بلدية غزة تشرع بتطوير المنطقة المحاذية لحديقة القبة شرق الشجاعية

خلال البدء بتطوير المنطقة المذكورة

غزة / سوا / شرعت بلدية غزة بتطوير المنطقة المحاذية لحديقة القبة شرق الشجاعية ضمن جهودها الهادفة لتطوير البنية التحتية في المدينة وإصلاح الشوارع التي تضررت من العدوان الإسرائيلي في صيف  العام 2014 . 

وقال المهندس المشرف على المشروع سمير قنوع إن المشروع يشمل تطوير ثلاثة شوارع حيوية في المنطقة تخدم المواطنين في محيط الحديقة ومدرسة جمال عبد الناصر ومستوصف حسن الحرازين والمسجد في تلك المنطقة .

وأضاف قنوع في بيان وصل "سوا"، أن المنطقة تعرضت لأضرار كبيرة خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي في صيف العام 2014 ونتج عنه دمر كبير في البنية التحتية وبدأت  البلدية بتطويرها نظراً لحيويتها وتعرضها لأضرار كبيرة خلال العدوان .

وأوضح أن المشروع يشمل تمديد شبكات مياه وإنارة جديدة وتبليط الشوارع ببلاط من نوع ( إنترلوك ) بمساحة إجمالية تبلغ نحو ( 4400 ) متر مربع  .

وبين أن التكلفة الإجمالية للمشروع تبلغ ( 235) ألف يورو بتمويل من صندوق تطوير وإقراض البلديات المرحلة الأولى وسيتم الانتهاء من تنفيذه خلال ثلاثة أشهر على أقصى تقدير.

وكانت البلدية قد بدأت بمشروع لإعادة إعمار حديقة القبة في شهر آب/ أغسطس من العام الماضي ضمن جهودها لإصلاح المرافق التي تعرضت للتدمير خلال العدوان .

وتبذل البلدية جهودا كبيرة لتنفيذ مشاريع تطويرية في كافة مناطق المدينة ونفذت خلال العام الماضي العشرات من المشاريع في مختلف مناطق المدينة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد