فيديو.. أتلتيكو مدريد يضع قدما في ربع نهائي الكأس بفوره على لاس بالماس

لقطة من المباراة

مدريد / سوا / حقق اتلتيكو مدريد فوزاُ ثميناً على نظيره لاس بالماس في المباراة التى جمعتهما ضمن مباريات دور 16 في كأس ملك اسبانيا بلقاء الذهاب بهدفين نظيفين امس الثلاثاء .

ونجح لاعبو اتلتيكو مدريد من تخطى مباراة الذهاب ضد لاس بالماس بهدفين يجلا خلال مجريات المباراة التى اقيمت على ملعب دي جران كاناريا .

استطاع لاعب اتلتيكو مدريد خورخي ميروديو كوكي ان يسجل في مرمى لاس بالماس بعد مرور ثلث ساعة على اللقاء بالدقيقة 24 من زمن الشوط الاول .

سيطر لاعبو اتلتيكو مدريد على احداث الشوط الاول بجدارة حيث نجح الفريق المدريدي من اختراق دفاع منافسه لاس بالماس مرات عديدة وحاول بالماس ان يتدارك تقدم اتلتيكو مدريد في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول واستطاع الظفر بفرصة وحيدة كادت ان تعادل النتيجة بالدقيقة الاخيرة .

اطلق نجم اتلتيكو مدريد انطوان جريزمان رصاصة الرحمة صوب مرمى لاس بالماس بالدقيقة 51 حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني وتميز الشوط الثاني بتكافى الفرص بين الفريقين حيث اهدرا عدد من الفرص المحققة ورغم ان مدرب لاس بالماس قرر انزال مهاجمية بمقاعد البدلاء غير ان اتلتيكو مدريد تمكن من المحافظة على مجريات الشوط الثاني لصالحه ليحصد نقاط المباراة .

يذكر ان مباراة الاياب سيكون موعدها يوم الثلاثاء القادم 10 يناير على ملعب فيسنتي كالديرون في الحادية عشر والربع بتوقيت مكة .

 

'

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد