أبو العردات يضع مدير عام الأونروا في لبنان بآخر التطورات

فتحي أبو العردات

بيروت/ سوا/ وضع عضو المجلس الثوري لحركة "فتح"، أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، فتحي أبو العردات، المدير العام للأونروا في لبنان حكم شهوان، بصورة الأوضاع العامة في المخيمات الفلسطينية، خاصة في مخيم عين الحلوة بعد الأحداث الأخيرة المؤسفة التي جرت في المخيم.

وأعرب أبو العردات عن شكره للمدير العام على القرار القاضي بالعودة الجزئية لخدمات الأونروا في مخيم عين الحلوة، سيما الصحية والبيئية منها، داعيا إدارة الوكالة إلى العودة للعمل و فتح كافة مؤسساتها التربوية والصحية والإغاثية والخدماتية في المخيم.

وأبدى شهوان تفهمه لمطالب القيادة الفلسطينية مؤكدا حرصه على أمن وحياة العاملين والموظفين التابعين للأونروا وعلى حياة طلاب المدارس، وأمن الناس بشكل عام.

وأجرى أبو العردات وشهوان اتصالات هاتفية مع القيادة السياسية للفصائل الفلسطينية ومع اللجنة الأمنية في منطقة صيدا ومخيم عين الحلوة، تناولت الأوضاع في المخيم، وأكدّا ضرورة عودة الحياة الى طبيعتها في المخيم، وضرورة ضبط الأوضاع وعودة الأمن والاستقرار اليه، وتعزيز دور وانتشار القوة الأمنية المشتركة لحفظ الأمن وإعادة الهدوء والطمأنينة إلى المخيم وأهله.

ووعد شهوان بدراسة الوضع وأخذ القرار المناسب بما يتعلق بـإعادة فتح المدارس وكافة مؤسسات الأونروا ومرافقها الحيوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد