مجدلاني يبحث مع عمرو موسى والغزالي آخر المستجدات السياسية

261-TRIAL- القاهرة/سوا/ بحث  عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، الأمين العام لجبهة النضال الفلسطيني أحمد مجدلاني، مع  رئيس لجنة الخمسين والأمين السابق للجامعة العربية عمرو موسى ورئيس حزب الجبهة الديمقراطية الليبرالي المصري أسامة الغزالي حرب آخر المستجدات السياسية.
كما بحث خلال اجتماعه معهما مساء أمس الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة في لقاءين منفصلين، التحركات الفلسطينية لمحاصرة حكومة الاحتلال والضغط باتجاه إنهاء الاحتلال، والتطورات المتعلقة بالعدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة ، وإعادة الإعمار.
وقال "مصر هي العمق الرئيس للقضية الفلسطينية، مشيرا  إلى أن ما يقوم به أي طرف من إساءة وتدخل في الشأن المصري، لا يمثل الشعب الفلسطيني الذي يُكِنّ كل الاحترام والتقدير للأشقاء في مصر".
وحذر مجدلاني من السياسة الأميركية القائمة على الضغط من أجل العودة للمربع الأول للمفاوضات والاستفراد والانحياز الأميركي لحكومة الاحتلال، داعيا الأشقاء في مصر إلى دعم التوجه الفلسطيني، مشددا على ضرورة توحيد الموقف الفلسطيني على أساس الشراكة الوطنية الحقيقيةـ لتحقيق المصالح العليا لشعبنا لمواجهة حكومة الاحتلال وأجندتها الاستيطانية والتهويدية لمدينة القدس .
وتطرّق إلى الأوضاع المأساوية التي يمر بها أبناء شعبنا في قطاع غزة، محذرا من خطورتها في حال  لم يتم توفير مستلزمات الحياة اليومية في المسكن والتعليم والصحة، واصفا إياها’ بقنبلة قابلة للانفجار في أي لحظة’. 208
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد