بلدية الزبابدة تنفذ يوما طبيا للأطفال بالتعاون مع المستشفى الميداني الأردني

none

جنين / سوا / نفذت بلدية الزبابدة يوما طبيا لأطفال البلدية بالتعاون مع المستشفى الميداني الأردني في قاعة جمعية الزبابدة الخيرية وسط البلدة، واستفاد منه أكثر من مئة مواطن.

وقال مدير العلاقات العامة في البلدية رامي دعيبس إن هذا النشاط يأتي ضمن نشاطات برنامج التأهيل المجتمعي التابع لبلدية الزبابدة والذي تنفذ من خلاله العديد من الأنشطة التي تهم المواطنين من أيام طبية أو توفير أدوية أو مستلزمات للمسنين أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

وشكر باسم رئيس وأعضاء المجلس البلدي وأهالي البلدة مدير المستشفى الميداني الأردني والطاقم الطبي على هذا اليوم متمنيا لهم الاستمرار في العمل وخدمة مواطني المحافظة.

من جانبه، أكد الطبيب رامي قندح مدير المستشفى الميداني الأردني في جنين استعداد المستشفى دائما لتقديم العلاج للمواطنين وتنظيم أيام طبية أخرى في المستقبل لقطاعات مختلفة، شاكرا الجميع لمساهمتهم في هذا النشاط ومتمنيا السلامة للجميع.

بدورها، أكدت موظفة التأهيل المجتمعي في بلدية الزبابدة، رشا عواد أن هذا النشاط استهدف أطفال البلدة، بحيث تم توفير عدد من أصناف الأدوية لهم خاصة في ظل الأجواء الباردة والأمراض التي تصيبهم، كما تم الكشف عن العديد من الحالات وعلاجها من قبل أطباء المستشفى الميداني الأردني المشاركين في النشاط.

يذكر أن الفريق الطبي الموجود حاليا في المستشفى الميداني الأردني في جنين هو الفريق رقم "113" والذي يعمل على تقديم الخدمات العلاجية لأهالي المحافظة.

وقد شارك في اليوم الطبي التطوعي ببلدة الزبابدة مدير هذا المستشفى، والطبيب محمد بطاينة أخصائي أطفال، حيث وفر الفريق أدويه مجانية لكافة الحالات المرضية التي شاركت في اليوم الطبي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد