الرجوب يختتم فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى الثاني (B)

خلال الدورة

البيرة / سوا / اختتم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، فعاليات دورة مدربي كرة القدم للمستوى الثاني (B)، التي اقيمت بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي للعبة.

وجرت الدورة على مدار 20 يوما في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بإشراف المحاضر الاسيوي نهاد صوقار، ومشاركة 21 مدربا ومدربة من مختلف محافظات الوطن.

ورحب الرجوب بالمحاضر صوقار، مهنئا جميع المشاركين لحصولهم على شهادة المشاركة في هذه الدورة، آملا منهم أن يكونوا عند حسن ظن المحاضر الدولي والجميع، وبالمستوى المتوقع ومدركين لأهمية هذه الشهادة.

وأوضح الرجوب أنه مع بداية العام الجديد ستكون هنالك أسس ومعايير لاختيار المشاركين في الدورات التدريبية القادمة، مطالبا الدائرة الفنية بالاتحاد العمل على متابعة جميع المدربين الحاصلين على شهادات التدريب والتأكد من ممارستهم للمهنة، وإعطاء فرصة للالتحاق بمثل هكذا دورات لمن يستحق ويثبت نفسه على الساحة الرياضية.

 وأشار الرجوب إلى ضرورة تطوير المدرب لنفسه، خصوصا فئة الشباب من خلال المتابعة والاطلاع على التجارب التدريبية العالمية، مؤكدا أهمية تسلح المدرب الفلسطيني باللغة الإنجليزية لمواكبة آخر التطورات والاستفادة.

من جانبه ثمن صوقار حرص الرجوب وإشرافه على انجاح الدورة، معربا عن سعادته بتواجده في فلسطين.

وأشار إلى أن كرة القدم في منطقة غرب اسيا بحاجة إلى نوعية عالية من الجهد، والابتعاد عن العشوائية في العمل، مؤكدا أن تحقيق البطولات بحاجة لمدرب قوي ولاعب متمكن.

وشكر المشارك فايز نصار باسمه واسم زملائه اللواء الرجوب على دعمه المتواصل للرياضة الفلسطينية، واعدا المحاضر الدولي ترجمة ما تم تداوله وتعلمه خلال فترة الدورة على أرض الواقع، مقدما شكره للدائرة الفنية بالاتحاد على إتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في هذه الدورة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد