مؤسسة محمود عباس توزع المنحة الشتوية في مدينة القدس

none

القدس /سوا/ بدأت مؤسسة محمود عباس ، اليوم الأربعاء، في توزيع الجاكيتات الشتوية على مؤسسات البلدة القديمة في مدينة القدس بالتعاون مع حركة فتح- إقليم القدس.

ووزعت المؤسسة 450 جاكيتا على مؤسسات ومراكز البلدة القديمة، منها: جمعية برج اللقلق، ومركز بذور الحياة في حارة النصارى، وجمعية أبناء البلدة القديمة، ونادي أبناء القدس في حارة باب حطة.

وقال عضو إقليم القدس الحاج عوض السلايمة، إن وصول مؤسسة محمود عباس لمدينة القدس، وبالتحديد للبلدة القديمة له أثر معنوي ويعطي دفعة كبيرة للسكان في البلدة القديمة خاصة والقدس بشكل عام، ويؤكد أن القدس وأبناءها ليسوا وحدهم.

وشكر السلايمة باسم مؤسسات ومراكز البلدة القديمة، مؤسسة محمود عباس على هذه المنحة الكريمة، مشددا على ضرورة استمرار المؤسسة في دعم وإسناد وتعزيز آليات صمود المقدسيين في كافة مناحي الحياة، وتوفير الدعم اللازم لتلبية الاحتياجات الملحة في مدينة القدس، ودعم المشاريع الحيوية التي تساهم في حماية السكان الفلسطينيين في المدينة، والحد من تهويدها والحفاظ على موروثها العربي المهدد، فالقدس تعيش معركة صمود وبحاجة لحضور فعلي على ارض الواقع لمساعدة أهلها.

بدوره، قال مسؤول مشاريع فلسطين في مؤسسة محمود عباس فراس العاروري، إن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا بمدينة القدس، وهي معنية ومصممة على مساعدة السكان وتقديم كل الدعم لهم ضمن إمكانيات المؤسسة ومجالات عملها.

وأشار إلى ان المؤسسة لن تدخر جهدا في تقديم كل ما يستطيعون تقديمه، وتسعى لتأسيس تعاون وشراكة مع مؤسسات القدس والبلدة القديمة على أساس قاعدة متينة يمهد لتعاون مستقبلي مستمر، نظرا لأنها الأكثر استهدافا وحساسية، وتخدم شريحة كبيرة من أهلنا وأطفالنا وشبابنا في القدس سواء من خلال النوادي الرياضية أو الثقافية والاجتماعية والكشفية أو المراكز أو المكتبات، ورياض الأطفال ودور المسنين ومن خلال عقد الدورات والندوات المختلفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد