غرفة جنين تهنئ رئيس البلدية باستلام مهام منصبه الجديد

اموال - صورة تعبيرية

جنين / سوا / هنأ رئيس غرفة تجارية جنين هشام مساد وأعضاء مجلس إدارتها ومديرها العام، رئيس البلدية د.محمد ابوغالي، خلال زيارتهم له بمناسبة استلام مهام منصبه الجديد كرئيس لبلدية جنين، بحضور نائب رئيس البلدية محمد السيد.

وتأتي هذه الزيارة لبحث سبل التعاون المشترك مع بلدية جنين، ودراسة تكامل أدوار الطرفين في سبيل تنظيم وإحلال النظام في أسواق المدينة التجارية، بما لا يتعارض مع مصالح التجار وفيما يخدم مصلحة الوطن والمواطن.

وضمن هذا السياق، أكدت غرفة جنين على لسان رئيسها هشام مساد، وقوفها إلى جانب مساعي البلدية في تنظيم الأسواق، وثقتها بأن هذه المساعي من شأنها أن تنهض بالقطاع الخاص وتعمل على تطوير المعالم الاقتصادية والحضارية للمدينة، وهو مطلب لجميع شرائح المجتمع مع ضرورة الحفاظ على كرامة التاجر والتعامل مع القطاع الخاص أفرادا ومؤسسات بروح الشراكة والتعاون، وتضافر العمل لإعادة بناء جنين بالصورة الأجمل لان جنين تستحق من أبنائها الكثير.

وأشار أعضاء مجلس الإدارة إلى ضرورة تطبيق النظام وتنظيم الأسواق وفقاً للقانون والالتزام بتطبيق بنوده، لاسيما فيما يخص مصادرة بضائع المحلات التجارية المتعدية على حدود البلدية، وهذا يحتاج مزيدا من التنسيق المباشر مع الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها الغرفة التجارية بصفتها الممثل الشرعي لمصالح التجار، آملين ألا تكون الاستعدادات المقبلة لاستكمال مراحل تنظيم السوق أحادية الجانب حتى يتم تحقيق الأهداف المرجوة دون أية معوقات.

في حين، أشارت البلدية إلى سعيها نحو استكمال خطواتها بتنظيم الأسواق بالشراكة مع المؤسسات وفي طليعتها الغرفة التجارية، مؤكدة على أن هناك استراتيجية واضحة ومحددة نحو تنظيم الأسواق مع مراعاة إيجاد حلول بديلة لأصحاب البسطات، بالاضافة إلى توجهاتهم نحو إنشاء مواقف عامة لتخفيف أزمة السير وتوفير مواقف للسيارات القادمة للمدينة منعا للازدحام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد