المرور تُنظم لقاءً توعوياً ومحاضرات إرشادية لطلبة المدارس

جانب من المحاضرات

غزة / سوا / عقدت الإدارة العامة لشرطة المرور لقاءً توعوياً مع أولياء الأمور في روضة نبراس الطفولة في منطقة تل الهوى ومدرسة شهداء المنطار الإبتدائية لتعزيز الوعي المروري لدى المجتمع الفلسطيني.

وشارك في اللقاء الذي حضره قرابة 138 إمرأة من ذوي الطلبة عن شرطة المرور كلاً من النقيب محمد زهرة والنقيب أحمد ابو طبيخ ،حيث قدم وفد شرطة المرور المشارك في اللقاء مفاهيم السلامة المرورية لدي الأم الفلسطينية وزيادة الوعي والثقافة المرورية لحماية افراد الاسرة من مخاطر حوادث السير وارشادهن لتغيير السلوكيات الخاطئة الى سلوكيات صحيحة لدى أبنائنا.

وذكر الرائد مصطفى الشاعر مدير دائرة معهد التدريب والإرشاد المروري أن لدى الإدارة العامة لشرطة المرور العديد من المحاور لتدعيم عوامل السلامة المرورية والإجراءات الاحترازية المطلوبة من أولياء الامور.

وطالب الشاعر الجميع للوقوف أمام مسؤلياته للوصول لمجتمع خالي من حوادث الطرق ووقف نزيف الدماء على الطريق .

وفي سياق آخر عقد قسم الإرشاد بمعهد التدريب في شرطة مرور خانيونس محاضرات في السلامة المرورية لطلاب روضة الأقصى ومدرسة بني سهيلا والفرابي وعيلبون للمرحلة الابتدائية حيث تم عقد 15 محاضرة نظرية و مرئية عبر LCD للمرحلة العمرية من 7 الى 8 سنوات لعدد" 660 " طالب وطالبة.

كما نفذَّ قسم الإرشاد في شرطة مرور الوسطى بالتنسيق مع روضة الخليل فعالية قام خلالها طلاب الروضة بتنظيم حركة السير وتوزيع برشورات للسائقين من أجل الحد من حوادث الطرق.

وفي ذات السياق عقدت شرطة مرور محافظة شمال غزة محاضرة لدى مدرسة بنات جباليا الإبتدائية أ ومدرسة فاطمة بنت أسد للبنات أ و ب حول التوعية المرورية من أجل الوصول إلى مجتمع خالي من حوادث الطرق.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد