النضال الشعبي تلتقي السفير الأرجنتيني

108-TRIAL- رام الله / سوا/ التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الاثنين السفير الارجنتيني المعتمد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ادواردو ليونيل ديمايو في مقر السفارة الارجنتينية بمدينة رام الله ، وذلك للتعبير عن تقدير الجبهة والشعب الفلسطيني للمواقف الارجنتينية الداعمة لحقوق شعبنا.
وثمنت الجبهة المواقف الأرجنتينية والدعم المتواصل للفلسطينيين والقضية الفلسطينية في الساحة الدولية، وإدانة العدوان الاسرائيلي على أبناء شعبنا في قطاع غزة .
وتبادل الطرفان الآراء حول الأوضاع السياسية في ظل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي مؤكدين على ضرورة انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس على جميع الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967.
وطالبت الجبهة باستمرار الدعم وتقوية العلاقات بين الجانبين وتطويرها، واتفق الجانبان على تبادل الزيارات والتواصل من أجل تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات.
ومن جانبه اكد ديمايو على مواقف بلاده الداعمة للحقوق الفلسطينية المستندة للقرارات والمواثيق الدولية، مشيرا إلى ضرورة انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ، وكذلك استمرار دعم الارجنتين للقضية الفلسطينية في مجلس الأمن .
وضم وفد الجبهة عضو المكتب السياسي فضل طهبوب، وعضو اللجنة المركزية تغريد كشك وأمين سر دائرة العلاقات الدولية والسياسية رشيد شاهين.
221
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد