اجتماع هام لمركزية فتح مساء اليوم

مركزية فتح

غزة / محمود البزم / خاص سوا / من المقرر ان تجتمع اللجنة المركزية لحركة (فتح) مساء اليوم في مدينة رام الله برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

وقال عضو اللجنة المركزية أحمد حلس لوكالة (سوا) صباح اليوم الاثنين ان اللجنة المركزية ستجتمع برئاسة الرئيس في تمام الساعة السابعة مساءً.

وأوضح ان اللجنة ستناقش كافة القضايا سواء كانت الداخلية او الخارجية ، مشيراً الي ان اللجنة ستكشف عن القضايا التي ناقشتها بعد انتهاء اللقاء.

وكانت دلال سلامة عضو اللجنة المركزية قد قالت في وقت سابق ، أن الاجتماع الثاني للمركزية بعد المؤتمر السابع، سيؤكد على ضرورة تقييم التجربة وبلورة الاتجاهات والتوجهات لمهام أعضاء اللجنة قبل توزيعها عليهم.

وأشارت سلامة إلى أن تعيين نائب لرئيس حركة فتح وأمانة سرها ومسؤولي المفوضيات جزء من المهام التي سيتم بلورتها في الاجتماع ويأتي في سياق توزيع هذه المهام.

وأردفت  أنه من المبكر الحديث عن تعيين أعضاء جدد في اللجنة المركزية وفي المجلس الثوري .

وأضافت سلامة أن الاجتماع سيناقش أيضا مجمل التطورات على الساحة الفلسطينية خاصة ما يتعلق بالملف السياسي والمصالحة الوطنية.

وكانت اللجنة المركزية قد عقدت أول اجتماع لها بعد انتهاء اعمال المؤتمر السابع لفتح يوم السادس من هذا الشهر ، حيث أكدت وقتها إنها ستعمل على إزالة أسباب الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية، وتعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني في دولة فلسطين المحتلة، وتقوية الروابط بين أبناء شعبنا الفلسطيني أياً كان مكان تواجده في الوطن والشتات، وعقد المجلس الوطني الفلسطيني خلال الأشهر الثلاث القادمة، بهدف تفعيل وتطوير دوائر منظمة التحرير الفلسطينية.

واللجنة المركزية مسؤولة عن كافة أنشطة الحركة وسير العمل في كافة أجهزتها، وإصدار القرارات والتوجيهات اللازمة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد