الجبهة الديمقراطية تهنئ الأسير جابر الحسنات بالإفراج عنه من سجون الاحتلال

none

غزة /سوا/ هنأت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، الأسير جابر الحسنات من بلدة المغراقة وسط قطاع غزة بالإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد أن قضى ثمانية أعوام في الأسر.

وقالت الجبهة: نهنئ عائلة الأسير جابر الحسنات ورفاقه وجماهير شعبنا الفلسطيني، بالإفراج عنه، ونؤكد أن التضحيات الجسام التي قدمها الأسير جابر الحسنات مع رفاقه الأسرى في سجون الاحتلال رفعت رأس الشعب الفلسطيني وزادته تصميماً على الصمود والنضال ضد الاحتلال.

وعاهدت كافة الأسرى على الوفاء لقضيتهم وتضحياتهم، والنضال من اجل نيل حريتهم، وانجاز الأهداف الوطنية التي ضحوا من اجلها وفي مقدمتها بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين وتقرير المصير.

وشددت الجبهة أن الإفراج عن الأسير الحسنات هو انتصار جديد يضاف إلى سجل الانتصارات التي مُنيت بها الحركة الأسيرة، معبرة عن تمنيها بالإفراج عن كافة الأسرى في سجون الاحتلال وخاصة الأسرى القدامى وذوي المحكوميات العالية والاعتقال الإداري.

وذكرت الجبهة الديمقراطية أن الأسير جابر الحسنات أُعتقل في 20 ديسمبر كانون أول 2008 بتهمة الانتماء إلى جناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد