خيري يؤكد وقوف فلسطين إلى جانب الأردن في تصديه "للإرهاب"

عطا الله خيري

عمان/سوا/ أكد سفير دولة فلسطين في عمان، عطا الله خيري، وقوف فلسطين قيادة وشعبا إلى جانب الأردن الشقيق في تصديه "للإرهاب والارهابيين" في جميع الأوقات والظروف.وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الرسمية

وقال خيري، في بيان أصدره، اليوم الأربعاء، إن الشعب الفلسطيني وقيادته يرفضون بالمطلق أي مساس من أي نوع ومن أية جهة كانت بأمن واستقرار وسيادة المملكة الأردنية الهاشمية، كما يرفضون ويستنكرون ويشجبون أي اذى مهما كان حجمه يلحق بالمواطنين الأردنيين مدنيين وعسكريين.

وأضاف، إن محاولات زعزعة الاستقرار في مملكة الأمن والأمان التي تحاول القيام بها بعض الجهات الارهابية المتطرفة لن تلقى إلا الفشل، بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة الشجاعة ويقظة القوات المسلحة والاجهزة الامنية القديرة والمحترفة التي تصدت وسوف تتصدى لتلك المحاولات الاجرامية، ومن يقف وراءها، مؤكدا أن الاردنيين يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه من مرضى وضعاف النفوس العبث بأمن الأردن وشعبه.

وقال خيري، إن وحدة صف الشعب الاردني الشقيق والتفافه حول قيادته وجيشه وأجهزته الامنية خلال الاحداث سطرت أروع الأمثلة وشكلت انموذجا يحتذى وحازت على إعجاب واحترام العالم.

وأشار إلى أن الحكمة والشجاعة والبسالة التي تحلت بها الأجهزة الأمنية أثناء تعاملها مع المجرمين في العمليتين تؤكد المهنية والحرفية والكفاءة العالية التي يتمتع بها قادة وأفراد تلك الأجهزة.

وأكد أن الجرح الاردني ينزف في فلسطين كما ينزف الجرح الفلسطيني في الأردن، وأن أمن فلسطين من أمن الاردن وحرصنا على استقرار الاردن وسلامة أمنه وسيادته وشعبه تماما كما هو حرصنا على فلسطين وشعبنا.

ودعا خيري دول العالم والمجتمع الدولي للوقوف الى جانب الاردن وهو يتصدى للإرهاب والارهابيين ويستضيف أكبر عدد من اللاجئين على أراضيه الذين يتمتعون بجميع الخدمات التي تقدم للمواطنين الاردنيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد