نابلس: وقفة تضامنية مع الأردن بمشاركة محافظ المدينة

حادثة الكرك بالاردن

نابلس / سوا / شارك العشرات، اليوم الأربعاء، في الوقفة التي دعت إليها لجنة التنسيق الفصائلي، وفعاليات، ومؤسسات المحافظة، تضامنا مع الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية، ورفضا للعمل الإرهابي الذي تعرضت له محافظة الكرك، قبل أيام".

وردّد المشاركون، خلال الوقفة الشعارات الرافضة للإرهاب، والقتل، وعلى وحدة الشعبين الفلسطيني والأردني في مواجهة الإرهاب، وعلى أن المساس بالأمن الأردني مساس بالأمن الفلسطيني.

وقال محافظ نابلس اللواء أكرم رجوب "إن ما يحصل بالأردن غير منفصل عما يحصل في الوطن العربي، مؤكدا تضامن أبناء شعبنا مع الأردن الشقيق، والوفاء والالتزام مع الأمن الأردني في مواجهة القتلة، والمجرمين، ممن يتغولون على أبناء الأمة العربية، باسم الدين".

وأضاف "نبعث برسالة واضحة لأبناء شعبنا، وللأردن الشقيق، أن الذي يجري بالأردن هو الإرهاب بعينه، وهو امتداد طبيعي بما يحصل بسوريا والعراق واليمن وليبيا"، مشيرا إلى أننا نبعث بـ "رسالة من جبل النار للأردن بأننا على العهد ونرفض أي مساس بالأمن الأردني، ونؤكد على أننا لن نقبل أن يتغول علينا أحد باسم الدين".

بدوره، قال منسق لجنة التنسيق الفلسطيني نصر أبو جش "نحن والأردن شعب واحد، وندين ونستنكر العمليات الإرهابية، ونقف بجانب الشعب الأردني في مواجهة الإرهاب، والقتل، كما أننا ضد القتل في كل مكان بالعالم العربي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد