الهباش ووفد من القضاة الشرعيين يعزي بضحايا حادث الكرك

محمود الهباش

رام الله / سوا / قدم قاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية محمود الهباش، يرافقه وفد من القضاة الشرعيين، واجب العزاء، إلى سفير الأردن لدى فلسطين خالد الشوابكة، بضحايا الحادث الإرهابي، الذي استهدف قوات الأمن في مدينة الكرك.

وأكد الهباش لدى تقديمه والوفد المرافق واجب العزاء في مقر السفارة الأردنية في مدينة رام الله، أن الشعبين الأردني والفلسطيني يقفان جنبا الى جنب في السراء والضراء، وأن الحادث الإجرامي أصاب الفلسطينيين كما أصاب الأردنيين.

وشدد على تضامن ووقوف وتكاتف وتلاحم الشعب الفلسطيني وقيادته مع المملكة الأردنية، وقال إن من يستهدف أمن الأردن يستهدفنا ومن يستهدف شعب الأردن يستهدفنا، معتبرا أن من ارتكب هذه الجريمة النكراء شرذمة شاذة ليس لهم علاقة لا بدين ولا بأخلاق. وأشار إلى أن هذه الجريمة تستهدف زعزعة استقرار المملكة الأردنية الهاشمية وترويع الناس.

وعبر قاضي القضاة عن تعازيه الحارة للمملكة الأردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا، وإلى أهالي الشهداء، داعيًا الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء.

من جانبه، شكر السفير الشوابكة، قاضي القضاة والوفد المرافق، مؤكدا أن الشعبين الأردني والفلسطيني شعب واحد ومصير واحد ولن تستطيع أية جهة النيل من وحدتنا وتماسكنا مهما حاولت .

وأثنى على تصريحات الهباش، مؤكدا أن من قاموا بهذا العمل الإجرامي هم شرذمة قليلة لا تمت للدين بصلة والدين منهم براء .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد