جوال

منتخبنا الأولمبي يستهل مشواره بدورة الألعاب الآسيوية بفوز مستحق على عُمان

133-TRIAL- إنشيون / سوا /  حقق منتخبنا الأولمبي لكرة القدم، اليوم الأحد، فوزا مستحقا على شقيقه العماني بهدفين نظيفين في بطولة كرة القدم بدورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية.
وتعد هذه النتيجة أكثر من رائعة لمنتخبنا الأولمبي ومدربه عبد الناصر بركات الذي قاد اللقاء بحنكة واستطاع الخروج فائزا وكسب النقاط الثلاثة الأولى، ليتصدر المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب طاجيكستان الذي تغلّب أمس على منتخب سنغافورة بهدف وحيد.
ويخوض منتخبنا الأولمبي ثاني مبارياته في البطولة يوم الأربعاء المقبل بلقاء صعب مع وصيفه منتخب طاجيكستان، والفوز يؤهل منتخبنا بنسبة كبيرة للدور ربع النهائي.
واستطاع لاعبو منتخبنا حسم نتيجة الشوط الأول لصالحهم، رغم الأفضلية والسيطرة العمانية التي كانت سلبية وعقيمة ولم يتم تهديد حارس منتخبنا رامي حمادة بفرص حقيقية.
واعتمد منتخبنا على الهجمات المرتدة السريعة والتي أثمرت عن هدف السبق في الدقيقة الـ39 من هجمة منسقة قادها عبد الله البطاط الذي عكس الكرة على قدم الفنان أحمد ماهر الذي سدد الكرة ’عالطاير’ في شباك الحارس العماني الذي وقف يتفرج على الكرة وهي تتهاوى داخل شباكه.
وجاءت بداية الشوط الثاني قوية من جانب لاعبي منتخب عمان الذين حاولوا تعديل النتيجة إلا أن محاولاتهم كانت خجولة وضعيفة ولم تشكل خطورة على مرمى حمادة.
وكما الهدف الأول نجح منتخبنا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ56 من زمن اللقاء بعد كرة عرضية وصلت إلى حمادة مراعبة الذي هيأ الكرة لنفسه وسددة الكرة زاحفة مخادعة على يمين الحارس العماني. 96