أكورد لتيسير الزواج تبحث التعاون المشترك مع مركز خنساء فلسطين

none

غزة /سوا/ استقبلت مؤسسة أكور للزواج، صباح اليوم في مقرها وسط مدينة غزة وفد من مركز خنساء فلسطين ممثل بالأستاذة سماهر اشتيوي للتعرف على عمل المؤسسة وآلياتها المتعبة لمساعدة الشباب المقبلين على الزواج في القطاع المحاصر.

ورحب مدير عام أكورد شعبان أحمد، بالوفد موضحاً فكرة إنشاء المؤسسة والأهداف التي تصبو اليها من خلال العمل على تخفيف آثار المعاناة المترتبة عن الحصار الظالم للمقبلين على الزواج وتسهيل أمور زواجهم بكافة الإمكانيات المتاحة.

وأشار  أحمد، إلى أهم الجمعيات التي شاركت أكورد في إنجاح مشاريعها الهادفة لتكوين أسرة فلسطينية متكاملة، ذاكراً أهم المشاريع التي نفذت دعماً لفئات مختلفة من المجتمع كتزويج ذوي الإعاقة ومشروع تزويج الأسرى المحررين والعديد من المشاريع والفعاليات التي تدخدم الشباب المحتاجين.

وأشار لمساهمة أكورد في تقديم المعونة للشباب المقبل على الزواج بجهود ذاتية صرفة، وتقسيط المستلزمات الخاصة بالفرح وتيسير معظم إحتياجات العروسين للوصول بهم إلى الإستقرار.

في ذات السياق تحدثت مديرة العلاقات العامة لأكورد هناء هنية، عن أهم المحطات التي يمر فيها المستفيدين وآلية التواصل معهم بعد إتمام مراسم الفرح على أكمل وجه.

ختاماً قدم الوفد درعاً تكريماً للمؤسسة، وذلك للجهود الحثيثة التي تبذلها لمساندة الشباب في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يمرون بها في غزة المحاصرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد