حماس شرق غزة تُنفذ 200 فعالية متنوعة خلال فعاليات انطلاقتها 29

سلسلة من الفعاليات

غزة / سوا / نفذَّت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " في منطقة شرق غزة سلسلة فعاليات نوعية ومميزة ضمن فعاليات إحياء الذكرى 29 لانطلاقتها بلغت ما يزيد عن 200فعالية متنوعة.

وذكر المكتب الإعلامي للحركة في شرق غزة أن فعاليات الانطلاقة شملت لهذا العام إطلاق مشروع "عهد القدس " لزيارة 1000 أسرة من ذوي شهداء وأسرى المنطقة، وإقامة عرضين لأوبريت فني مميز بعنوان "حماس .. حكاية مقاومة"، وتنظيم مسير كشفي بمشاركة أكثر من 500 من فرسان حماس.

وأشار المكتب الإعلامي إلى أن الفعاليات تضمنت عقد ملتقى لنخب ومثقفي شرق غزة، بالإضافة لعقد قيادة الحركة لقاء بعنوان "نفير الانطلاقة" للاطلاع على استعدادات المشاركة في مسيرات الانطلاقة التي خرجت في محافظة غزة بتاريخ 14 ديسمبر.

كما نظمت اللجنة الرياضية لحماس في شرق غزة ماراثون رياضي بعنوان "قدسنا عهد ووعد" ضمن الفعاليات التي أطلقتها الحركة في المنطقة في ذكرى انطلاقتها 29، في حين اختتم جهاز العمل الجماهيري شرق  غزة فعاليات الانطلاقة بتكريم المواليد الذين صادف ولادتهم تاريخ انطلاقة حماس يوم 14-12.

وفيما يتعلق بالفعاليات التي نظمتها حركة حماس في المحليات الثلاث شرق غزة "التفاح والشجاعية والدرج"، فقد نظمت سلسلة فعاليات شملت "ماراثون رياضي وعروض كشفية وسباقي دراجات هوائية وحملات تطوعية لخدمة المواطنين، بالإضافة للكتابة على الجدران وتزيين الشوارع والمفترقات الرئيسية في المنطقة بالرايات والأعلام واليافطات الجلدية.

الحصاد الإعلامي

وعلى صعيد الحصاد الإعلامي لفعاليات الانطلاقة 29، ذكر المكتب الإعلامي لحماس شرق غزة أن طواقمه نفذَّت أكثر من 2800 مهمة شملت نشر أخبار وألبومات صور وإصدار فواصل ومقاطع مرئية متنوعة وإنتاج تصاميم جرافيك وغيرها.

ولفت إلى نشر 30 مادة إخبارية شملت "أخبار وتقارير وحوارات ومقالات صحفية"، بالإضافة لنشر أكثر من 1000 صورة عبر الموقع الالكتروني "فجر" وشبكات وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أصدر المكتب الإعلامي 5 فواصل مرئية مميزة خلال فعاليات الانطلاقة.

وأفاد أن وسائل الإعلام المختلفة "المرئية والمسموعة والمكتوبة والالكترونية" ساهمت في نشر أكثر من 160 مادة إخبارية تتعلق بالفعاليات التي نظمتها حركة حماس في شرق غزة لإحياء ذكرى انطلاقتها 29.

فيما بلغت نسبة مشاهدة الفواصل المرئية المتعلقة بفعاليات شرق غزة والتي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أكثر من 250 ألف مشاهدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد