جمعية النجدة الاجتماعية توزع مساعدات اغاثية عاجلة على متضرري العدوان في غزة

174-TRIAL- غزة / سوا/ قامت جمعية النجدة الاجتماعية بقطاع غزة بتوزيع مساعدات اغاثية عاجلة، اليوم، بتمويل من مؤسسة التعاون وبدعم من جمعية الهلال الأحمر الكويتي على المتضررين من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
وشملت المساعدات، طروداً غذائية، وطروداً صحية، ومنظفات، وفرش ومخدات وأغطية، على المتضررين والأسر المحتاجة في قطاع غزة.
وشارك في توزيع المساعدات في مقر جمعية النجدة الاجتماعية بمدينة غزة، ممثلون عن مؤسسة التعاون والهلال الأحمر الكويتي.
وأوضحت المدير التنفيذي لجمعية النجدة الاجتماعية المهندسة نوال الدغمة، أن توزيع المساعدات الإغاثية العاجلة على المتضررين في قطاع غزة يهدف للتخفيف من حجم المعاناة والمأساة التي تعرضوا لها في الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة وكذلك العمل على تعزيز صمود أبناء شعبنا.
وقالت الدغمة: نتوجه بالشكر والتقدير باسم جمعية النجدة الاجتماعية ممثلة بمجلس إدارتها والعاملين فيها، لمؤسسة التعاون وكافة العاملين فيها وخصوصاً المهندس فادي الهندي والمهندس سفيان بدر باعتبارها الجهة الممولة لمشاريع الإغاثة العاجلة وعلى دورها الداعم لشعبنا في هذه الظروف الصعبة الناتجة عن العدوان.
كما تقدمت الدغمة باسم جمعية النجدة الاجتماعية في قطاع غزة بالشكر والتقدير من دولة الكويت الشقيق أميراً وحكومةً وشعباً على دورهم الهام في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة على مدار التاريخ. كما أعربت عن شكرها وتقديرها للسيدة رضا خضر ممثلة الهلال الأحمر الكويتي في فلسطين.
وشكرت المدير التنفيذي لجمعية النجدة كل من ساهم في دعم صمود أبناء شعبنا من خلال دعم المشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية، مؤكداً أن الجمعية مستمرة في دعم وتعزيز صمود المواطنين.
وفي ذات السياق، ترحب جمعية النجدة الاجتماعية ممثلة برئيس مجلس إدارتها مصطفى الدقس، والمدير التنفيذي المهندسة نوال الدغمة وكافة العاملين فيها، بمعالي نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الصباح الذي من المقرر أن يصل إلى فلسطين يوم غد الأحد الموافق 14/9/2014. معربة عن أملها أن تكون هذه الزيارة تاريخية لتوثيق أواصر التعاون والمحبة والأخوة بين الشعبين الكويتي والفلسطيني. 272
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد