التضامن توزع 95 ألف كراسة مدرسية على مدن شمال الضفة الغربية

111-TRIAL- نابلس / سوا/  قامت جمعية التضامن الخيرية في نابلس بتوزيع دفاتر مدرسية على محافظات شمال الضفة الغربية منها محافظة نابلس، والتي تم استلامها من لجنة المناصرة الخيرية الاردنية في الأردن.
وقسمت الحصص بناء على طلب لجنة زكاة المناصرة بالصورة التالية: لجمعية التضامن الخيرية-نابلس 30000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة طولكرم 15000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة نابلس المركزية 15000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة سلفيت المركزية 10000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة قلقيلية المركزية كراسة مدرسية 10000 ولجنة زكاة طوباس 15000 كراسة مدرسية.
وأوضح د.علاء مقبول ان هذه الخطوة لاقت الاستحسان من قبل الطلبة الأيتام وذويهم بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها في ظل ارتفاع الأسعار، وجاءت لتحقيق احد الرسائل التي تسعى الجمعية لتحقيقها من التكافل والتعاون مع الأيتام والحالات الاجتماعية الخاصة.
وبدوره تقدم د.مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية ورئيسة قسم الأيتام سعاد حجاوي وأعضاء الهيئة الإدارية بجزيل الشكر للجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن لما قدموه للأيتام والمحتاجين على مدار العام وللثقة الغالية في جمعية التضامن الخيرية.
240
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد