فتحي حماد: سنضرب بيد من حديد كل من يعبث بالأمن في غزة

جانب من المهرجان

غزة /سوا/ قال فتحي حماد عضو المكتب السياسي لحركة " حماس " إن من يعبث بالأمن في قطاع غزة سيواجه بالحزم، مضيفاً : "سنضرب بيد من حديد كل من يعبث بالأمن  في غزة".

وأكد حماد، تمسك حركته بثوابت شعبنا، مضيفاً أنه لا تفريط بحقوقه ولا تراجع عنها حتى تحرير فلسطين ودحر الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع حماد خلال مهرجان انطلاقة الحركة الـ 29 ظهر اليوم الجمعة، في المحافظة الوسطى، إنه لا سبيل لتحرير فلسطين إلا عبر فوهة البندقية، داعياً كتائب القسام لمواصلة معركة الإعداد والتجهير لمواجهة الاحتلال.

وشدد على مواصلة حركة حماس طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال، مخاطباً كتائب القسام "كونوا على مستوى المرحلة القادمة فمزيداً من الإعداد والتدريب لمواجهة الاحتلال".

وأضاف حماد بأن هذه الحشود اليوم في المحافظة الوسطي تؤكد التفاف شعبنا حول خيار المقاومة، مخاطباً إياهم بأن حشودكم تغيظ الاحتلال الإسرائيلي.

وقال إن حماس شكلت نموذجا ملهماً لأبناء الأمة في كل مكان، موجهاً حديثه لأبناء الأمة عهداً عهداً يا أمتنا ما بنتخلى عن عودتنا.

وأكد حماد على أن موعد الحرية لأسرانا في سجون الاحتلال بات قريباً، مخاطباً إياهم إن فرجكم قريب وموعد الحرية قاب قوسين.

ودعا أطياف شعبنا الفلسطيني  للتوحد خلف برنامج المقاومة ودعم "انتفاضة القدس "، مضيفاً أن "انتفاضة القدس" هي امتداد لثورة البراق وثورة 36 وهي اليوم تشتد عوداً، موجهاً التحية لأهلنا الصامدين في القدس المحتلة.

ووجه حماد التحية لجماهير شعبنا الصابرة والثابتة رغم الحصار، مخاطباً الجماهير المحتشدة أنتم الأمل المنشود نحو التحرير.

وفي السياق ذاته، طالب حماد جمهورية مصر العربية بضرورة العمل من أجل الإفراج عن المحتجزين الأربعة في مصر وإعادتهم إلى أهلهم وذويهم في قطاع غزة، مبرقا التحية لأهلنا في حلب. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد