أهلي الخليل يوضح تفاصيل لقاء بالستينو

نادي بالستينو التشيلي

الخليل/سوا/ كشف سامر الشعراوي، عضو مجلس إدارة نادي أهلي الخليل والمتحدث الإعلامي، تفاصيل اللقاء الودي أمام نادي بالستينو التشيلي، غدًا الخمس، على استاد الحسين بن علي بالخليل، في ثاني لقاءات الفريق الودية بعد اللقاء الأول الذي جمعه مع المنتخب الفلسطيني وانتهى لصالح الأخير (3/0).

وأكد الشعراوي، في تصريحات صحفية على أهمية اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب نجوم أندية محافظة الخليل مع فريق بالستينو بإشراف اتحاد الكرة ونادي أهلي الخليل ضمن الزيارة الهامة التي يقوم بها الفريق التشيلي للبلاد هذه الأيام.

وقال الشعراوي: "فريق بالستينو يمثل عدد كبير من المهاجرين الفلسطينيين ويظهر دائما على زيه الرسمي خارطة فلسطين كاملة ، وهو أحد أعرق وأكبر الفرق التشيلية وله صولات وجولات على مستوى قارة أمريكا الجنوبية، و تربطه علاقة توأمة مع نادي أهلي الخليل منذ العام الماضي برعاية بنك فلسطين الراعي الرئيسي للفريقين.

وأوضح أنه تم استقبال الفريق الضيف فور وصوله لمطار الملكة علياء الاردني من قبل مجموعة من الإداريين من النادي الأهلي وهم: نضال المحتسب ومالك دوفش وشادي دويك وناصر الشيوخي.

وكشف الشعراوي عن برنامج زيارة الفريق الضيف، حيث سيمكث الضيوف عدة ساعات في محافظة بيت لحم لزيارة المواقع الأثرية و الدينية والفعاليات الوطنية ثم تتوجه بعثة بالستينو الى مدينة الخليل تحضيرا لودية منتخب نجوم الخليل.

وأعلن الشعراوي عن أسماء منتخب نجوم الخليل المكون من 21 لاعبًا وهم من أهلي الخليل: فادي دويك، خلدون الحلمان ، فادي زيدان ، مرعي أبو ابوريا ، محمد شلاعطه ، ابراهيم الحبيبي ، الحارس عزمي شويكي ، ومن شباب الخليل : فهد العتال ، مهند فنون ، مجد يونس ، عدي خروب ، ومن الظاهرية : أحمد ماهر ، باسل وريدات ، عز رباع ، وشباب السموع : سامح سرحان ، اسماعيل الحوامدة ، اسماعيل العمور ، ودورا، يحيى حريب ، احمد عواد ، وشباب يطا : ثائر جبور ، حسين جوهر ، الحارس امين الدراويش.

بينما سيقود نجوم الخليل فنيا الكابتن إبراهيم أبو رقيق ومدرب الحراس حسن الشعار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد