جبهة النضال بطولكرم تلتقي الارتباط العسكري الفلسطيني

230-TRIAL- طولكرم / سوا/ التقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم، صباح اليوم، بجهاز الارتباط العسكري الفلسطيني في المحافظة وذلك لوداع قائد الجهاز المقدم تامر عرفة الذي انتقل إلى محافظة أريحا، وتهنئة القائد الجديد للجهاز المقدم محمد ياسين.
والتقى وفد من جبهة النضال الشعبي برئاسة حكم طالب، عضو المكتب السياسي للجبهة وبحضور محمد علوش، عضو اللجنة المركزية ، سكرتير الجبهة بمحافظة طولكرم وعضوي لجنة الفرع شادي شرشير ومحمود صباريني بالارتباط العسكري ممثلا بالعميد ركن فايز حمدان، مدير الرقابة والتفتيش وقائد ارتباط طولكرم المقدم محمد ياسين والقائد السابق المقدم تامر عرفة وبحضور عدد من ضباط ومسؤولي الارتباط العسكري.
وتم خلال اللقاء استعراض مهام الارتباط والمسؤوليات المناطة به والتحديات والمعيقات بفعل التعنت والصلف الإسرائيلي وتهرب حكومة نتنياهو من الالتزام بالاتفاقيات الموقعة.
وثمنت الجبهة الجهود التي يبذلها الارتباط ، مقدرين حجم الضغوط والتحديات التي تواجههم وهم يسهرون من اجل خدمة شعبنا وأهلنا رغم الأعباء الكبيرة الملقاة على عاتقهم.
وتمنت الجبهة للمقدم عرفة النجاح في مهامه الجديدة في أريحا ، وتمنت للمقدم ياسين دوام العطاء وان تتكل جهوده بالنجاح دائما في محافظة طولكرم والتي تعاني بشكل كبير نتيجة ممارسات ومضايقات الاحتلال وبخاصة على ما يسمى المعابر والحواجز وعلى البوابات الاحتلالية وجدار الفصل والضم والتوسع العنصري. 129
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد