وكيل مساعد وزارة الداخلية يلتقي بالنائب في المجلس التشريعي يحي موسي

none

غزة / سوا / التقي أمس الاثنين وكيل مساعد وزارة الداخلية والأمن الوطني المهندس أسامة قاسم ووفد من وحدة حقوق الإنسان بالداخلية بالنائب الدكتور يحي موسي رئيس لجنة الرقابة والداخلية وحقوق الإنسان والحريات في المجلس التشريعي الفلسطيني في مكتبه للاطلاع علي سير العمل وتعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس التشريعي ووزارة الداخلية بغزة .

وضم الوفد الزائر من وحدة حقوق الإنسان الأستاذ رياض الزيتونية مدير عام وحدة حقوق الإنسان والأستاذ أكرم غنام مدير دائرة الاتصال والعلاقات العامة بالوحدة .

وأكد المهندس قاسم أن الزيارة للمجلس التشريعي تأتي في سياق الزيارات التي نقوم بها للمؤسسات والمراكز الحقوقية في غزة لمعرفة ما هو مطلوب من وزارة الداخلية للوصول إلي حلول ومعرفة المشاكل والمعوقات التي تواجه سير عملها .

من جانبه قال الأستاذ الزيتونية أن وحدته تقوم بتنظيم زيارات ميدانية لبعض المراكز ليكون لنا سند وظهر لمتابعة الشكاوي وتقديمها للمسئولين وصولا إلي الحلول المطلوبة مشددا علي ضرورة تعاون كافة المراكز الحقوقية بقطاع غزة مع عمل الوحدة والمشاركة الفعالة في نشاطاتها .

بدوره ثمن النائب العبادسة الزيارة التي قام بها وفد الوحدة ووكيلها المساعد للمجلس التشريعي الفلسطيني مشددا علي أن المجلس دائما يسعي لإعطاء الحق لكل مواطن يتعرض للانتهاك سواء كان موقوفا أو نزيلا منوها أن الشرطة العسكرية يجب أن تعمل وفق القانون والمصلحة العامة .

وطالب العبادسة بضرورة إرسال إستراتيجية الوحدة للمجلس التشريعي الفلسطيني للدراسة والتعاون المشترك لحفظ حقوق المواطنين والحريات ليكون هناك عمل مشترك للتعاون في هذا المجال إضافة إلي متابعة قضية الشرطة العسكرية وجرائم الأموال والشق المدني وغيرها من القضايا الهامة 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد