أبو سمهدانة: نجاح مؤتمر "فتح" السابع انتصار للإرادة الفلسطينية

عبد الله أبو سمهدانة

غزة /سوا/ قال المفوض التنظيمي بالهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" في قطاع غزة، محافظ الوسطى، عبد الله أبو سمهدانة: إن نجاح انعقاد المؤتمر العام السابع لحركة فتح هو انتصار للإرادة الفلسطينية وتجديد لاستقلالية القرار الفلسطيني.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع العشرات من أبناء كوادر الحركة اليوم الاثنين، اطلعهم خلاله على المجريات التي واكبت انعقاد المؤتمر.

وأضاف: لقد عقد المؤتمر على الأرض الفلسطينية بحماية فلسطينية وبترتيبات وإدارة فلسطينية منقطعة النظير يشهد لها كل العالم، لأنها تضاهي ترتيبات أرقى الدول، ولقد  اجتمع أبناء حركة فتح في الوطن والشتات وناقشوا العديد من القضايا وانتخبوا قيادات تاريخية ومنها شابة،مما يعتبر مفخرة للشعب الفلسطيني عامة ولأبناء حركة فتح خاصة.

وبين أن حركة فتح أثبتت دوماً أنها الأمينة الحامية للمشروع الوطني الفلسطيني المتمثل بالاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وإحقاق حق العودة للاجئين الفلسطينيين وتحرير كافة الأسرى.

وأشار الى ان حركة فتح أثبتت أنها هي راعية الوحدة الوطنية وهي العاملة ليلاً ونهاراً من أجل رأب الصدع وإنهاء الانقسام وإعادة اللحمة للشعب والوطن الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد