شاهد.. فتاة سعودية بدون عباءة تشعل الشارع السعودي

الامن السعودي

الرياض / سوا / أشعلت فتاة أطلق عليها "فتاة التحلية" الشارع السعودي، قبل أن تعلن شرطة الرياض إلقاء القبض عليها.

الفتاة التي اعتبرتها الشرطة مجاهرة بالعصية، التقطت صورة لها أمام إحدى المقاهي بمنطقة الرياض، بدون حجاب أو عباءة، وهو ما قوبل بموجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي السعودية.
 

أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، اليوم الاثنين، ضبط الفتاة المجاهرة بعلاقات محرمة مع شباب على وسائل التواصل الاجتماعي.


وأوضح متحدث الشرطة أنه في إطار متابعة ما يُنشَر عبر وسائل التواصل وله مساس بالأخلاق والآداب العامة؛ تم رصد تغريدة لإحدى الفتيات نزعت حجابها وصورت نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض، فضلًا عن المجاهرة بالعلاقة المحرمة مع الشباب.


وقال المتحدث إنه تم توثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وبناءً عليه عملت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة على تحديد هوية الفتاة وضبطها.


وتبين أن الفتاة سعودية الجنسية (في العقد الثالث من العمر)؛ حيث جرى التحفظ عليها وإيداعها سجن النساء، وإحالتها إلى فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقها حسب الاختصاص.


وأكدت شرطة الرياض أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة، داعيةً العموم إلى التقيد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وعكس صورة حسنة لأفراد هذا المجتمع، محذرةً كل من يخالف ذلك بأن سيقع سوف يكون تحت طائلة العقاب.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد