بالصور: شركة كهرباء محافظة القدس تكرم موظفيها المتقاعدين تقديراً لعطائهم في خدمة الشركة

جانب من التكريم

القدس / سوا / كرمت شركة كهرباء محافظة القدس في مركز التدريب المهني والتقني التابع لها في مدينة أريحا، تسعة عشر موظفاً من موظفيها،  تقديراً لعطائهم وآدائهم المتميز في الخدمة الطويلة التي قضوها من أجل الارتقاء والنهوض بآداء الشركة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف الدجاني، ومدير عام الشركة م. هشام العمري، ومساعد  المدير العام للشؤون الفنية منصور نصار، ومدير فرع بيت لحم م. جواد أبو زر، وأمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس جواد الدبس، إضافة إلى عدد من أعضاء النقابة والموظفين والعاملين في الشركة.

 

وخلال كلمته في حفل التكريم رحب مدير عام شركة كهرباء محافظة القدس م. هشام العمري برئيس مجلس الإدارة السيد يوسف الدجاني، وكافة الضيوف والحضور، قائلاً " نتشرف اليوم بتكريم مجموعة أخرى من إخواننا المتقاعدين الذين قدموا من خلال مواقعهم المختلفة خدمات جليله للوطن، ونالوا شرف خدمته بكل تفاني وإخلاص، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تقديراً من  الإدارة ونقابة العاملين للجهود المخلصة التي بذلوها من خلال تنفيذهم للأعمال الموكلة لهم بكل كفاءة وإقتدار ولحرصهم على الإرتقاء بالأعمال إلى القمة".

 

وأشار العمري أن ما قدموه من جهود كان لها الأثر الواضح في تطور عمل الشركة على مر السنين التي عملوا بها وحققت بفضل تعاون الجميع العديد من الإنجازات، متمنياً لجميع المكرمين وعائلاتهم وللحضور الكريم موفور الصحة والعافية والتوفيق في حياتهم الجديدة وأن ينظروا دوماً إلى الأمام.

 

 من جهته أوضح أمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس جواد الدبس أن هذا الاحتفال يأتي تكريما لدور والموظفين والعاملين في الشركة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل الارتقاء باسم الشركة عالياً من خلال تفانيهم بالعمل والأداء ودفاعهم عنها، مشيداً في الوقت ذاته باعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشركة الذين لم يألوا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين.

 

وفي نهاية الحفل قدم رئيس مجلس الإدارة الدجاني والمدير العام العمري الهدايا للموظفين المتقاعدين، وهم صلاح الترتير، صلاح أبو قطيش، جورج أبو سعدى، محمد محامدة، مازن الدجاني، محمود أبو صلب، محمد الجواد، خضر القيق، عبد الله جمعة، زهير حسونة، محمود الغول، خالد الغول، عيسى الناطور، أحمد مطير، محمد صيام، يوسف أعرج، إسحق شعبان، صبري أبو الروس، إبراهيم بدران.

 

من جانبهم ثمن المكرمون هذه اللفتة الكريمة من قبل مجلس الإدارة وإدارة الشركة ونقابة العاملين، مؤكدين حرصهم على مواصلة تميزهم وتفانيهم في عملهم، ليكونوا قدوة ونموذجاً يحتذي به باقي الموظفين والعاملين في الشركة.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد