الرئيس عباس يعزي السيسي والبابا تواضروس بضحايا تفجير القاهرة

تفجير كنائس كاتدرائية الأقباط بالقاهرة

رام الله / سوا / أبرق رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، معزيا نظيره المصري عبد الفتاح السيسي بضحايا التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف إحدى كنائس كاتدرائية الأقباط بالقاهرة، وأدى إلى سقوط عشرات الضحايا والمصابين من أبناء الشعب المصري الشقيق.

وأكد الرئيس عباس في البرقية، وقوف شعبنا وقيادته إلى جانب الشقيقة مصر، معبرا عن صادق التعازي والمواساة القلبية والتضامن الأخوي مع الرئيس السيسي والعائلات الثكلى والشعب المصري الشقيق.

وتمنى الرئيس أن يحفظ الله تعالى مصر وقيادتها وشعبها بكل خير وأمن وسلام، مؤكدا أنه على ثقة بأن مصر بقيادتها قادرة على التصدي لقوى الشر والإرهاب، ونشر السلام والأمن في ربوعها الغالية.

كما أبرق الرئيس محمود عباس، معزيا بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني بضحايا التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف إحدى كنائس الكاتدرائية المرقسية بالقاهرة، وأدى إلى سقوط عشرات الضحايا والمصابين من المصلين الآمنين.

وأكد في البرقية، ألمه الشديد واستنكاره ورفضه المطلق لهذه الجرائم البشعة التي تتنافى مع كل الشرائع والقيم والأخلاق الإنسانية، مؤكدا للبابا وللشعب المصري الشقيق وقوف شعبنا وقيادته التام معهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي لا دين له ولا أخلاق.

وتمنى الرئيس عباس أن يشمل الله تعالى الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، كما تمنى للبابا تواضروس موفور الصحة والسعادة، وأن يجنب الله تعالى مصر وشعبها كل مكروه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد