شباب رفح يقسو على خان يونس برباعية

جانب من المباراة

غزة /سوا/ أنهى شباب رفح، مرحلة الذهاب من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة بقطاع غزة، بالفوز (4ـ0) على ضيفه خدمات خان يونس، في اللقاء الذي أقيم، اليوم السبت، على ملعب رفح، في الجولة الحادية عشرة.

سجل أهداف الشباب، يسار الصباحين، ومحمد القاضي، وأحمد الصباح، ومحمد أبو دان.

ورفع شباب رفح، رصيده إلى 22 نقطة، وهو نفس رصيد الصداقة المتفوق عليه بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد خان يونس عند 10 نقاط، في المركز الـ11، قبل الأخير.


انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن الشوط الثاني، شهد إثارة كبيرة، بداية من افتتاح يسار الصباحين، الأهداف بعد متابعة كرة القاضي، ثم عاد القاضي واستغل سوء تنسيق بين حارس خان يونس شادي أبو العراج، ومدافعه ليخطف الكرة، ويسجل الهدف الثاني.

استمر الشباب في انتفاضته، وتمكن أحمد الصباح من متابعة تمريرة زميله أبو دان في المرمى مضيفًا الهدف الثالث، واختتم محمد أبو دان ثورة الشباب بهدف رابع من متابعة لاختراق القاضي السريع لدفاعات خان يونس.

وفي لقاء آخر، على ملعب اليرموك، استعاد الشجاعية عافيته، وحقق فوزًا مهمًا على التفاح (2ـ1)، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع، مقابل تجمد رصيد التفاح عند 12 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح عمر العرعير، أهداف اللقاء، في الدقيقة (33)، بعد متابعة كرة زميله علاء عطية المرتدة من الحارس موسى الريفي.

ومع بداية الشوط الثاني، ومن كرة ثابتة عزز علاء عطية تقدم فريقه بالهدف الثاني، وحاول التفاح ونجح في التقليص عن طريق معتز الصفدي الذي تابع تسديدة زميله مصطفى الداعور المرتدة من إسماعيل المدهون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد