صور:خلال مناورة عسكرية...حركة المجاهدين تدعو لحوار وطني قائم على الشراكة بين الفصائل

جانب من المناورة العسكرية

غزة /سوا/ وجه عضو الامانة العامة لحركة المجاهدين سالم عطا الله التحية الى أبطال الجناح العسكري للحركة كتائب المجاهدين على مواصلتهم الليل بالنهار للإعداد والتجهيز بالرغم من كل المؤامرات التي تحاك ضد المقاومة خاصة وغزة عموما التي رفعت راية الجهاد ونصرة الأمة.

جاء حديث عطا الله بعد مناورة نفذها مئات المقاتلين من لواء غزة التابع للكتائب في موقع عسقلان العسكري بالمدينة.

وأضاف: "نحن أمام اصرار وعزيمة مجاهدينا نوجه رسائل عدة أولاها للعدو المجرم انه مهما اشتد العدوان والحصار فالشدة تصنع الرجال ومهما حاولت يائسا فض الحاضنة الجماهيرية من حول المقاومة؛ فالمجاهدون اليوم أكثر عدد اوعدة وتطويرا فلن تفلح محاولاتك في ذلك.

أما الرسالة الثانية فهي الى شعبنا وجبهتنا الداخلية بأن صبركم لن يذهب هباءا وأن مقاومتكم لن تخذلكم وستبقى الدرع الحصين للأمن والامان في الوطن ولن يفلح المتخاذلون والمأجورون من خلخلة جبهة غزة الصامدة وسنبقى كذلك مهما كانت التحديات والمؤامرات"، وفقا لعطا الله.

وأشار عطا الله إلى أن الرسالة الثالثة هي لأمتنا المقتتلة والتي نقول لها بأن مكان الدم النازف الواجب هو هنا على أرض فلسطين وعدو الأمة الحقيقي هو العدو الاسرائيلي فلنوحد بوصلة عدائنا نحو مغتصب المسجد الأقصى.

وشدد عطا الله  على ضرورة عقد حوار وطني شامل قائم على الشراكة الحقيقية بعيدا عن استثناء الفصائل العاملة على الساحة، داعيا لبدء مرحلة بعيدة عن التفرد والاقصاء؛ لأن من ضحى بالدم ومازال يمسك ببندقية الثائر لا يمكن استثنائه فلديه الكثير مما يقوله فالايام اثبتت صوابية النهج الذي يحملونه، على حد قوله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد