برشلونة يستعيد انتصاراته في الليجا بفوز على أوساسونا بالثلاثة

من مباراة برشلونة واوساسونا

بامبلونا / سوا / استعاد فريق برشلونة ذاكرة الانتصارات في بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم بعد ثلاثة تعادلات بفوزه على مضيفه أوساسونا (3-0) ،اليوم السبت على ملعب أل سادار بمدينة بامبلونا في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل الاوروجوياني لويس سواريز هدف برشلونة الاول من متابعة لتمريرة جوردي ألبا السحرية في الدقيقة (59) ليرفع رصيده الى (10 أهداف).

وأضاف ميسي الهدفين الثاني والثالث للنادي الكتالوني في الدقيقتين (73 و90+2) ، جاء اولهما من متابعة لتمريرة ألبا ليرفع رصيده الى (10 أهداف) وثانيهما بعدما تلاعب بمدافعي اوساسونا ليفض الاشتباك على صدارة هدافي الليجا مع سواريز والبرتغالي كريستيانو رونالدو  وينفرد بلقب الهداف برصيد (11 هدف).

ورفع برشلونة رصيده الى (31 نقطة) ليقلص الفارق الى 3 نقاط "مؤقتا" مع ريال مدريد المتصدر والذي يواجه ديبورتيفو لاكورنيا في وقت لاحق مساء اليوم في اطار نفس الجولة، في المقابل تجمد رصي اوساسونا عند (7 نقاط) في المركز الاخير .

لعب الاسباني لويس انريكي، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من : تير شتيجن، وسيرجي روبيرتو وبيكيه وأومتيتي وألبا، وبوسكيتس وجوميز وإنييستا ، وآردا توران ،سواريز ،ليونيل ميسي، في ظل غياب نيمار للإيقاف.

في المقابل لعب فريق اوساسونا بطريقة (4-4-2) معتمدا على تشكيلة مكونة من : ناوزيت، اوير، فلانو، ماركيز، كليرك، دي لاس كويفاس، توريس، كاوسيك، بيرينغوير، ليون، رييرا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد