بلدية الزبابدة تحيي يوم المعاق العالمي

none

رام الله / سوا / احيت بلدية الزبابدة وبرعاية جمعية طابيثا الخيرية اليوم السبت، يوم المعاق العالمي بمشاركة ممثلي عن عدد من المؤسسات في المحافظة والبلدة.

واكد رئيس البلدية مروان دعيبس، اهتمام البلدية بكافة شرائح المجتمع داعيا كافة المؤسسات للعمل الجماعي للنهوض بواقع ذوي الإعاقة في الوطن.

بدورها ثمنت فايزة طه من بيت يوسف، جهود كافة القائمين على الفعالية، مشددة على ضرورة تعاون الجميع والعمل المشترك لإدماج ذوي الإعاقة في المجتمع.

من جهته شدد أنور تركمان من برنامج التأهيل المجتمعي، على العمل المشترك للمؤسسات المختلفة للعمل لتأهيل ذوي الإعاقة، مؤكدا أن برنامج التأهيل المجتمعي يعمل بالشراكة مع العديد من المؤسسات المحلية في كل بلدة للنهوض بهذا الواقع وهذه الشريحة في المجتمع.

وقدمت رشا عواد موظفة التأهيل المجتمعي عرضا لإنجازات المشروع في الزبابدة منذ انطلاقته وحتى اليوم، ومن ثم قدمت فرقة شمس للدمى من جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية، مسرحية دمى نالت إعجاب الحضور وسط مشاركة كبيرة من قبل الأطفال الحضور.

وفي ختام الفعالية التي تخللها اضاءة شجرة الميلاد بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد، جرى تقديم هدايا رمزية عبارة عن حرامات شتوية لذوي الإعاقة من أبناء البلدة الذي قدموا وذويهم الشكر الجزيل لكافة الداعمين للبرنامج ومطالبين بمزيد من النشاطات في هذا المجال.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد