دمشق: معرض للأعمال اليدوية في مخيم الشهداء

272-TRIAL- دمشق/سوا/ نظم مكتب المرأة الفلسطينية اليوم الجمعة، معرضا للأشغال النسوية في مخيم السيدة زينب ’مخيم الشهداء’ قرب العاصمة السورية دمشق.
وذكرت مسؤولة المرأة في حركة فتح هدى البدوي، أن المعرض هو نتاج لدورة أشغال نسوية للأخوات في المخيم دامت لعدة اشهر، وتم من خلاله عرض منتجات مختلفة لها علاقة بتدوير الأشياء المستعملة والاستفادة منها من جديد وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة وما تمر به المخيمات في سوريا من تضييق ونقص في الاحتياجات بسبب الاعمال الارهابية.
وأكدت البدوي ضرورة إقامة دورات تأهيلية مستمرة للأخوات خصوصا في الوقت الراهن للنهوض بمخيماتنا من جديد، منوهة إلى العمل والسعي من أجل تسويق منتجات هذا المعرض.
من جهته رأى عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني قاسم معتوق، أن المعرض يؤكد تمسك أبناء شعبنا في مخيمات الشتات بحق العودة الى ديارهم ’فالمعرض يعيد الذاكرة للأجيال الفلسطينية ويرسخ تمسكهم بتراثهم الفلسطيني’.
ونوه عضو إقليم فتح سابقا دياب اليوسف، إلى أن العمل رائع ومتقن للأخوات في المخيم، آملا ان تتوحد فصائل العمل الوطني لتحقيق أهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والعودة’.
وأكد عضو الهيئة الوطنية في مخيم السيدة زينب غازي صالح، ضرورة المصالحة والوحدة الوطنية، مطالبا بتحقيق كل ما أمكن لحماية شعبنا الفلسطيني في الصفة والقطاع وسوريا وخاصة بعد سلسلة المؤامرات على شعبنا والهجمات الإسرائيلية المستمرة عليه. 139
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد