التجمع الصحفي الديمقراطي يستنكر اختطاف الاحتلال للصحافية غوشة

التجمع الصحفي الديمقراطي

غزة / سوا / استنكر التجمع الصحفي الديمقراطي بشدة قيام ، قوات الاحتلال اليوم باقتحام مؤسسة ايلياء للإعلام الشبابي في مدينة القدس واختطاف الصحافية لمى غوشة وتحويلها إلى مركز التحقيق في المسكوبية، واصفاً ذلك بالجريمة الممنهجة التي تستهدف أهلنا في مدينة القدس بشكلٍ عامٍ والصحافيين بشكل خاص.

واعتبر التجمع في بيان وصل "سوا" نسخة عنه، أن هذا الاختطاف للصحافية غوشة محاولة من الاحتلال لطمس الحقيقة وإخفاء ما يجري من ممارسات بحق أهالي المدينة المقدسة.

وأشاد التجمع بالصحافية المقدسية غوشة وبجرأتها في تغطية الحياة اليومية لأهالي مدينة القدس، وخصوصاً معاناتهم جراء الممارسات الاسرائيلية الممنهجة بحقهم.

وطالب التجمع المؤسسات الصحافية الدولية بالتدخل العاجل لإطلاق سراح عشرات الصحافيين الذي يختطفهم الاحتلال في سجونه، وعلى رأسهم عضو نقابة الصحافيين الفلسطينيين عمر نزال، بالإضافة إلى الصحافية لمى غوشة التي جرى اختطافها اليوم.

وأكد التجمع الصحافي بأن الاحتلال الاسرائيلي يمتلك سجل أسود على صعيد ملاحقة ومطاردة واختطاف وحتى قتل الصحافيين الفلسطينيين، وسحب البطاقات الصحافية منهم، مذكراً بعدد كبير من الصحافيين الفلسطينيين وحتى الدوليين تم استهدافهم بشكل مباشر من قبل جنود الاحتلال، أثناء تأديتهم واجبهم المهني، وفضح جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد