وفد من ‏الهيئة الفلسطينية للمطاعم يبحث مع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني سبل التعاون المشترك

none

غزة /سوا/ بحث وفد من الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية، سبل تعزيز التعاون المشترك ودعم القطاع السياحي، مع وكيل وزارة الاقتصاد الوطني بغزة د. أيمن عابد.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الهيئة الي مكتب وكيل الوزارة، ضم كل من صلاح أبو حصيرة رئيس مجلس الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية ،وسمير سكيك  نائب رئيس مجلس الإدارة كل من الأعضاء وديع المصر، محمد أبو حصيرة 

وافتتح اللقاء وكيل الوزارة عابد في كلمة ترحبية له بوفد الهيئة، مؤكدا حرص الوزارة على تقديم خدمات أفضل للوصول إلى اقتصاد مميز، داعيا الى عقد المزيد من ورش عمل وتبادل اللقاء بين الوزارة وهيئة المطاعم، والعمل على وضع خطط جديدة وأفكار ونشاطات لتعزيز التعاون والتكامل بين الوزارة والهيئة.

و أوجز  وكيل الوزارة عابد اللقاء بعدة نقاط مهمة لتطوير أفضل و مستمر    وذلك ضمن اجتماع يضم جميع أعضاء الهيئة العموميين لتكون دائرة الاقتراح والتطوير كبيرة ليست محدودة.

 من جانبه تحدث صلاح أبو حصيرة عن دور هيئته في دعم الاقتصاد الوطني،،وتنشط القطاع السياحي، مثمناً جهود  وكيل الوزارة المبذولة للارتقاء بالسياحة ودعمها اقتصادياً، من خلال الأدوار المتبادلة التي تقودها الهيئة بين الوزارة والمنشآت السياحية كما قدم شكره للوزارة على شهادات الشكر  التي قدمتها الوزارة للمطاعم، راجياً أن تعود أيضاً الهيئة بتكريم الفنادق والمنشآت السياحية الأخرى كتعزيزاً لدورها الاقتصادي الفاعل.

 بدوره دعا وديع المصري كافة الافراد والهيئات الى دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني بدءاً من حماية المستهلك والتوعية الدائمة والمستمرة, وليس في بعض المواسم.

من جهته قال سمير سكيك في مداخله له :" إننا جزء من آليات المحافظة على شروط واجراءات التوعية العامة بدءاً من المدراس، شاكراً المجهود الذي يشعر به القطاع السياحي من توجه جديد تقدمه وزارة الاقتصاد للمستثمرين بقطاع غزة، وأنه مع تشكيل علاقة محترمة ما بين الاقتصاد والسياحة والهيئة كونها القطاعات التي تضم هذه المنشآت العاملة..

وفي ختام اللقاء تقدّم أعضاء مجلس الإدارة بتقديم درع تكريم للدكتور أيمن عابد، لحسن استقباله وتكريماً لجهوده المبذولة لخدمة القطاع السياحي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد