رام الله: اختتام دورة تدريبية حول إدارة الشكاوى في النيابة العامة

none

رام الله /سوا/ أختتم مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV) بالتعاون مع مكتب النائب العام بمدينة رام الله، اليوم الأربعاء، دورة تدريبية حول إدارة الشكاوى المتعلقة بأداء أعضاء النيابة العامة والموظفين الإداريين.

وشارد بالتدريب الذي أداره، الخبير في بناء القدرات، هاشم براهمة، 20 موظفا إداريا من العاملين في مكتب النائب العام، ومكاتب النيابة في مختلف المحافظات.

وهدف التدريب، الذي استمر مدة يومين، إلى تعريف المشاركين بمفهوم وأهمية عمل وحدة الشكاوى وتعريفهم بأدوات وآليات عمل الوحدة، وكذلك الى رفع كفاءة المشاركين في مهارات التواصل مع المراجعين بفاعلية وكفاءة وإتقان الممارسات الفضلى في إدارة وتقييم وتوثيق الشكاوى وإعداد التقارير.

وافتتح التدريب منسق مشروع دعم قطاع العدالة نادر حمادنة، حيث أشار في كلمته الترحيبية، إلى أهمية هذا التدريب الذي يأتي ضمن سلسلة من التدريبات يعقدها مكتب النائب العام بالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة لتطوير أداء دوائر النيابة العامة.

يُذكر أن مشروع دعم قطاع العدالة  (JSAP IV)، المنفذ من قبل شركة  (Tetra Teck –DPK)، والذي يعمل على تنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة والقضاء العسكري، ممول من المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وتطبيق القانون دوليا (INL)، والتابع لوزارة الخارجية الأمريكية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد