الحمد الله يدعو لتكثيف الجهود الدولية والأوروبية لاعمار غزة

206-TRIAL- رام الله / سوا/ أطلع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله منسق الأمم المتحدة الخاص بعملية السلام في الشرق الأوسط روبرت سيري، وممثل الإتحاد الأوروبي جون راتر، على آخر الانتهاكات الإسرائيلية بحق المواطنين الفلسطينيين في الضفة والتي كان أخرها إطلاق قوات الاحتلال النار على الشاب عيسى القطري (23 عاما) من مخيم الأمعري في مدينة رام الله الأمر الذي أدى إلى استشهاده، ووضعهم في صورة سياسات سلطات سجون الاحتلال التعسفية التي أدت إلى استشهاد الأسير رائد الجعبري (35 عاما) من مدينة الخليل، الذي استشهد في مستشفى "سوروكا" الإسرائيلي.
كما اطلع الحمد الله الضيفين خلال لقائه بهما كل على حدة، اليوم الخميس في مكتبه برام الله، على أخر الجهود التي تقوم بها الحكومة الفلسطينية للتحضير لمؤتمر إعادة إعمار غزة الشهر القادم في القاهرة، مؤكدا إلتزام حكومة التوافق الوطني بتقديم كافة المساعدات الممكنة المادية والعينية لأهلنا في قطاع غزة، وذلك بالتنسيق مع الأطراف الدولية المعنية.
وأعرب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله عن شكره للجهود التي تبذلها الأمم المتحدة والإتحاد الاوروبي في المساعدة الإنسانية التي يقدمونها لأهلنا في قطاع غزة، مشدداً على أهمية هذا الدور بالتعاون مع جهود حكومة التوافق الوطني. 261
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد