حملة لتنظيم أسواق مدينة جنين

81-TRIAL- جنين/ سوا/ شرعت بلدية جنين، اليوم الخميس، بحملة إعلامية توعوية لتنظيم السوق التجاري في المدينة وإنهاء التعديات وعرض البضائع على الأرصفة.
وأعلن رئيس بلدية جنين وليد أبو مويس عن أن هذه الحملة جاءت تنفيذا لقرارات المؤسسات الوطنية والأهلية التي تدارست حالة الفوضى التي وصل اليها سوق المدينة  نتيجة الانتشار العشوائي للبسطات والعربات في الشوارع الرئيسية، إضافة إلى قيام أصحاب المحلات التجارية بعرض البضائع على الأرصفة، أو تعليقها أمام المحلات.
وأشار في تصريح له إلى أن هدف الحملة الحفاظ على المظهر العام للمدينة وتسهيل  حرية الحركة للمتسوقين وتشجيع الحركة التجارية، وذلك بإزالة كافة التعديات على الأرصفة والشوارع.
وذكر أنه يتم البدء بتجهيز البنى التحية لساحة الحسبة الشمالية لنقل البسطات والعربات اليها خلال الشهرين المقبلين، وأن العمل جار حاليا لتخصيص مكان مؤقت للبسطات لحين الانتهاء من تجهيز الحسبة.
ونظم أبو مويس جولة للإشراف على الحملة، يرافقه أعضاء المجلس البلدي وممثل عن المحافظة المهندس منصور السعدي ورئيس الغرفة التجارية علي بركات وممثلي دائرة الاقتصاد الوطني وصحة البيئة، إضافة الى عدد من ضباط شرطة المدينة.
وفي السياق ذاته، طالب بيان باسم المؤسسات الوطنية والأهلية تم توزيعه على أصحاب المحلات والبسطات بالتعاون مع الحملة والاستجابة لنداءات الخاصة بإزالة البضائع عن الأرصفة أو تعليقها أمام المحلات.
واكد البيان مساندة البلدية في تنظيم الأسواق بدعم من المؤسسة الأمنية، وتنفيذها خلال اليومين المقبلين ل فتح جميع الأرصفة وإزالة التعديات على الشوارع الرئيسية، ومصادرة البضائع المعروضة على الأرصفة مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين. 101
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد