النضال الشعبي بطولكرم تدعو إلى تحويل الوحدة الوطنية إلى أمر واقع

188-TRIAL- طولكرم/ سوا/ دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم إلى تمتين البيت الفلسطيني ، مؤكدة أن خيار انجاز المصالحة والوحدة الوطنية وإنهاء كل مظاهر الانقسام وتعميق وتطوير لغة الحوار الوطني الشامل والبناء هو الرد الأمثل على سياسات وإجراءات الاحتلال، مطالبة بضرورة مواصلة الجهود الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا بهدف تجسيد استحقاق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأرض وتحشيد الدعم الدولي لقضيتنا الوطنية الفلسطينية .
وأكد محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي ضرورة العمل من اجل تحويل الوحدة الوطنية من واقع مفترض إلى أمر مفروض وواقع ملموس ، وترجمة اتفاق الشاطئ على ارض الواقع وتعزيز دور ومكانة حكومة التوافق الوطني .
وأضاف علوش أن على الشعب الفلسطيني كافة بكل فئاته وقواه ومؤسساته الوطنية الانخراط في المقاومة الشعبية والتصدي لسياسات وممارسات الاحتلال، وتوحيد الجهود والإمكانات في معركة شعبنا المتواصلة مع الاحتلال حتى إنهاءه وتحقيق أهداف وتطلعات شعبنا الفلسطيني.
وجددت الجبهة دعوتها لأهمية استثمار المواقف الدولية الداعمة لحقوق ونضالات شعبنا والعمل باتجاه بلورة علاقات وتوطيدها مع القوى والمؤسسات والنقابات الفاعلة في العالم والتي تعبر عن دعمها لشعبنا وقضيته الوطنية، الأمر الذي يتطلب الاستمرارية على ذات النهج والتمسك بالحقوق والثوابت الوطنية وبالوحدة الوطنية كضمانة للمشروع الوطني التحرري وكشرط أساسي من شروط انتصار القضية الفلسطينية. 275
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد