غزة.. اللجنة التنفيذية تُناقش التطورات المتعلقة بوظائف الأفراد

اللجنة التنفيذية تُناقش التطورات المتعلقة بوظائف الأفراد

غزة /سوا/ ناقشت اللجنة التنفيذية للوظائف في وزارة الداخلية بغزة، اليوم الاثنين آخر التطورات المتعلقة بمسابقة وظيفة أفراد للعام 2016م بمقر الهيئة بمدينة غزة.

وترأس الاجتماع اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والادارة ورئيس اللجنة التنفيذية للوظائف، وأعضاء اللجنة التنفيذية العميد مازن حبوب والمقدم صالح أبو عودة والمقدم تامر عودة والعميد ضياء الدين الشرفا ممثلاً من مكتب المراقب العام والعميد محمد شحادة رئيس اللجنة الطبية لمسابقات الوظائف.

ورحب اللواء بنات بالحضور، مثنياً على الدور الكبير التي قامت به اللجنة التنفيذية، وعلى الجهد الكبير في متابعة سير الاختبارات والتأكد من سيرها وفق المعايير التي وضعتها وزارة الداخلية.

وبيَّن بنات أن المعايير التي وضعتها الهيئة طوال فترة مراحل المسابقة تتسم بالنزاهة والشفافية، وذلك من خلال اللجان المشرفة التي تم فرزها على جميع مراحل المسابقة، للتأكد من سيرها حسب الأصول ووفق القانون.

وقال إن "اختبارات الوظائف مثلت نقلة نوعية في عمل الوزارة، نظراً لاحتضانها عدداً كبيراً من المتقدمين تجاوز أحد عشر ألف متقدم"، مشيراً الي أن الهيئة بذلت جهوداً كبيرة لخروج الاختبارات بشكل متميز.

وأوضح بنات أن عقد اختبارات الوظائف بصورة إلكترونية يعزز من النزاهة والشفافية في العمل داخل وزارة الداخلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد