ابو بكر تطالب الجهات المختصة بحماية الاسواق من المنتجات الاسرائيلية

184-TRIAL- رام الله / سوا/ طالبت النائب الدكتورة نجاة ابو بكر وزارة الزراعة والجهات المختصة العمل العاجل على مكافحة المنتجات الزراعية الاسرائيلية التي تدخل الى الاسواق الفلسطينية تحت مسميات مختلفة من اجل القضاء على حملات المقاطعة للبضائع الاسرائيلية حيث عملت الشركات الاسرائيلية وبالتحديد المتخصصة بالمزروعات بالدخول الى الاسواق الفلسطينية من خلال عرض منتجات زراعية باسعار رخيصة وتقديم حملات كبيرة لكسر المقاطعة.
وطالبت ابو بكر بالاهتمام والتنسيق المشترك من اجل الاستمرار في مقاطعة البضائع الاسرائيلية التي تستخدم في قتل المواطن الفلسطيني.
واعطت ابو بكر العديد من الامثله حول المنتجات الزراعية التي تدخل السوق الفلسطيني وتنافس المنتج الوطني ومنها العنب والتمور والبطاطا  حيث ان السوق الفلسطيني تم اغراقة بعنب المستوطنات وخاصة في شمال الضفة الغربية وهو من انتاج مستوطنات الاغوار ويتم توزيعة باسماء مختلفة.
وبتراخيص للعنب المحلي وايضا التمور التي يتم توزيعها وتسويقها داخل السوق الفلسطيني على انها منتج محلي ولكنها من انتاج المستوطنات ويتم خلطها مع المنتج المحلي وتوزيعها على تصريح واحد وشهادة منشا واحدة باسم الاراضي المقدسة وكذلك الحال بالنسبه للبطاطا وغيرها من المزروعات.
وناشدت ابو بكر رئيس الوزراء ووزير الزراعة وزيرالاقتصاد الوطني والضابطه الجمركية وجميع الجهات التحرك العاجل لوقف تغول البضائع الاسرائيلية داخل السوق الفلسطيني للقضاء على المنتج الوطني وكسر المقاطعة حيث يساعدهم في ذلك فئة قليلة بدلت هوية المواطنة والانتماء لفلسطين بالمال. 177
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد