بالصور: انطلاق دورة اللياقة البدنية في غزة بإشراف الفيفا

جانب من الفعالية

غزة /سوا/ انطلقت، اليوم الاثنين، دورة اللياقة البدنية في قطاع غزة، التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ويحاضر فيها المغربي الدكتور زكريا العبسي بحضور أعضاء الاتحاد الفلسطيني والمدربين المشاركين.

وقال عصام قشطة، عضو الاتحاد الفلسطيني، إن دورة اللياقة البدنية، هي الأولى من نوعها التي تقام في غزة وتشكل أهمية كبيرة للمدربين لتطوير أدائهم على مختلف المستويات.

وأكد قشطة أن اتحاد الكرة يسعى إلى تطوير الكادر الفني والإداري والرياضي وحريص على تطوير المدربين لتنمية جميع مكونات لعبة كرة القدم الفلسطينية.

 

بدوره، أعرب المحاضر الدولي المغربي عن سعادته الكبيرة بزيارة فلسطين وتنظيم دورة تدريبية في غزة، مؤكداً أنه شرف كبير لأي مدرب عربي أن يتواجد في غزة ويشارك الرياضيين الآراء والخبرات والأفكار التي تساهم في تطوير أدائهم وقدراتهم البدنية.

وقدم العبسي شكره الكبير لاتحاد الكرة على استقباله المميز له واهتمامه الكبير بتطوير المدربين والكوادر الرياضية، متمنياً أن تساهم الدورة في تقديم الاستفادة الكاملة للمدربين.

وشدد العبسي على أهمية الرياضة التي تعكس الصورة الحقيقية للوطن، آملاً أن ترتقى كرة القدم الفلسطينية إلى أعلى المستويات.

وأشار إلى أن الدورة ستشمل التطبيقات النظرية والعملية الخاصة باللياقة البدنية، من خلال برنامج تدريبي كامل للوصول إلى أطقم تدريبية محترفة على المستوى الأوروبي.

 

من جهته، شكر محمد العمصي عضو الاتحاد الفلسطيني، المحاضر المغربي على إصراره الكبير بزيارة غزة لإعطاء الدورة التدريبية رغم منعه من سلطات الاحتلال الصهيوني خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.
وتمنى العمصي التوفيق للمشاركين والاستفادة من المحاضرات المختلفة خاصة وأن الدورة تقام لأول مرة وتمثل مطلباً لكل المدربين.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد