الأهلي يكتسح الشجاعية بثلاثية في دوري غزة

غزة /سوا/ ألحق فريق الأهلي الفلسطيني هزيمة كبيرة بنظيره اتحاد الشجاعية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم، اليوم السبت، على ملعب اليرموك، ضمن الجولة العاشرة من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط ، بينما تجمد رصيد الشجاعية عند 11 نقطة.

وجاءت الأهداف الثلاثة للأهلي في الشوط الثاني، فالبداية كانت عبر ضربة رأس  للمهاجم بلال عساف، وضعها في مرمى الحارس إسماعيل المدهون>

حاول الشجاعية بعدها بتغييرين هجوميين بدخول بسام قشطة ومحمد العمور، في المقابل تراجع الأهلي للحفاظ على هدفه، واعتمد على الكرات السريعة التي تسبب إحداها بالهدف الثاني للاعب أحمد المدهون، وما هو إلا دقائق قليلة ويعود المدهون ويسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني له .

وفي لقاء آخر، على ملعب خان يونس سقط نادي غزة الرياضي مجدداً وخسر أمام مضيفه خدمات خان يونس (2/3) ليرفع الخدمات رصيده إلى 10 في المركز العاشر مقابل 6 نقاط للرياضي في المركز الأخير.

وتقدم الخدمات بهدف مبكر للغاية للاعب محمد أبو موسي، وسط صدمة من قبل لاعبي الرياضي، استمر الخدمات في أفضليته وتمكن من استغلال الحالة الصعبة للاعبي الرياضي ليسجل محمد أبو ريدة الهدف الثاني، وقبل نهاية الشوط الأول، قلص الرياضي النتيجة بهدف أول للاعب أحمد طينة.

في الشوط الثاني، عاد الخدمات وعزز تقدمه بالهدف الثالث، من ضربة رأس للمدافع إياد النبريص، حاول الرياضي العودة وقلص النتيجة بهدف متأخر للاعب محمد اللوح، لكنه لم يمنع فريقه من الخسارة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد