الشاطئ يسعى لتجاوز التفاح في الدوري الفلسطيني

دوري غزة

غزة /سوا/ تبدأ الجمعة، لقاءات الأسبوع العاشر من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وتنطلق الجولة غداً الجمعة بلقاء واحد فقط يجمع بين خدمات الشاطئ خامس الترتيب بـ 15 نقطة مع ضيفه التفاح التاسع بـ 9 نقاط، ويبدو الشاطئ جاهزًا للانقضاض على التفاح بعد خماسيته الأخيرة في مرمى الأهلي، لا سيما في ظل ما يملكه من هجوم مميز يقوده هداف الدوري سليمان العبيد ، خاصة ان الفوز سيضع الفريق في المركز الثاني مؤقتا، بينما التفاح يخشى الخسارة والتراجع.

وتقام السبت مبارتان، وفيها يلتقي الأهلي مع اتحاد الشجاعية، الأهلي يمر بظروف صعبة للغاية بعد تدهور نتائجه وتجمد رصيده عند 7 نقاط، في المقابل لا تبدو ظروف الشجاعية افضل حالاً فالفريق أيضاً مُني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام الشجاعية (1/2)، والفريق يريد التقدم أكثر على اللائحة بعد تجمد رصيده عند 11 نقطة.

ويلتقي فريق خدمات خان يونس عاشر الترتيب برصيد 7 نقاط مع ضيفه غزة الرياضي آخر الترتيب برصيد 6 نقاط، في مباراة بالغة الأهمية لكلا الفريقين.

ويشهد الأحد مواجهة جماهيرية من العيار الثقيل تجمع ما بين شباب خان يونس ثالث الترتيب بـ 16 نقطة، وضيفه شباب رفح الوصيف برصيد 18 نقطة ، في لقاء يصعب التكهن بنتيجته في ظل ما يملك كل فريق من نجوم، سواء بالنسبة للشباب الذي يقوده محمد بركات، او شباب رفح بقيادة الثنائي يسار الصباحين وسعيد السباخي.

وفي لقاء آخر، على ملعب اليرموك، يلتقي الصداقة المتصدر برصيد 19 نقطة مع ضيفه الهلال قبل الأخير برصيد 7 نقاط، المباراة على الورق تبدو سهلة للمتصدر، لكن بحكم معرفة الهلال فإنه يقاتل في جميع لقاءاته لحصد أي نقطة، وفي المقابل الصداقة سيفتقد لجهود هدافه محمد بلح وهو أهم أوراق الفريق الهجومية وثاني هدافي الدوري برصيد 7 أهداف.

ويختتم الأسبوع يوم الاثنين المقبل بلقاء صعب للغاية يجمع بين اتحاد خان يونس رابع الترتيب بـ 16 نقطة، وضيفه خدمات رفح سادس الترتيب، على اليرموك تطبيقاً للعقوبة الموقعة على الاتحاد بنقل مباراة بيتية له.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد