وزارة الاتصالات تفتتح برنامج الخبراء الشباب في حلول التطبيقات المتكاملة لإدارة الموارد

none

رام الله /سوا/ افتتحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر المركز الوطني للإبداع التكنولوجي التابع لها، وللمرة الثانية في فلسطين، برنامجا تدريبيا مكثف لتأهيل مجموعة من الخبراء الشباب في مجال الحلول والتطبيقات المتكاملة لإدارة موارد المؤسسات, وذلك وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء الرسمية.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الخميس، إن شركة SAP العالمية والرائدة في المجال، تولت تأمين المدربين ومواد التدريب للمشاركين، وذلك بالتعاون بين كل من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلوت، ومكتب اللجنة الرباعية في فلسطين، وبرنامج comptet التابع للوكالة الأميركية للتنمية الدولية،  والوكالة الألمانية للتنمية.

ويمتد هذا البرنامج نحو شهرين، ويشمل العديد من المسارات التدريبية، منها ما يختص بجوانب الريادة والإبداع وتنمية القدرات الشخصية في التفكير المنطقي وحل المشاكل، بالإضافة للمسار الأهم والأكبر الخاص بالتعرف على مزايا وخصائص حلول وتطبيقات SAP،  ويشارك فيه 18 من الخريجين الجدد المتفوقين من مختلف الجامعات الفلسطينية.  

ورحب مدير عام المركز الوطني للإبداع التكنولوجي مجدي سمارة، بعقد هذا البرنامج للمرة الثانية في المركز، وقدم الشكر لشركة SAP على هذه المبادرة الرائدة، وثمن عاليا دور وجهود كافة الشركاء، والدعم الذي قدموه لعقد هذا البرنامج الحيوي والهام، منوها بالأهمية البالغة لهذا البرنامج ومساهمته في تحقيق احد أهم الأهداف الاستراتيجية للوزارة والرامية لتطوير القدرات البشرية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد للمشاركين أن التحاقهم بهذا البرنامج فرصة ثمينة، وسيشكل بلا شك إضافة نوعية لهم، سواء من حيث المعارف أو المهارات، وستسهل عليهم ايجاد الوظيفة المميزة التي يحلمون بها.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد