الخضري: الاحتلال يراهن على معاناة الشعب الفلسطيني لكنه سيفشل

105-TRIAL- غزة / سوا/ أكد النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار أن الاحتلال الإسرائيلي يراهن على معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية و القدس والداخل لكنه لن ينجح رغم استمراره في الحصار والعدوان والقتل والاستيطان.
وشدد الخضري على أن الشعب الفلسطيني رسم بدمائه خارطة الوطن وخارطة الصمود والثبات.
وقال "العدوان على غزة أراد أن يضرب هذا الشعب في كل مفاصل حياته لكن الشعب يؤكد دوماً إصراره على الحياة وبث الأمل في مستقبل مشرق وإفشال كافة المخططات الإسرائيلية.
وحيا الخضري صمود الشعب الفلسطيني وإصراره على إكمال المشوار والتحدي رغم الكثير من المآسي والكوارث التي تركها العدوان بحقه.
وتابع يقول " لو كان هذا العدوان في أي دولة من العالم لما صمدت فالشعب الفلسطيني هو البطل الحقيقي في ملحمة الصمود".
جاءت تصريحات الخضري خلال احتفال الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بتخريج الفوج الخامس عشر من طلبتها تحت عنوان "صمود وأمل".
وأضاف الخضري موجها كلمته لطلبة الكلية وذويهم "مَن منا كان يتوقع أن يرى مثل هذا الاحتفال يقام في غزة المحاصرة المدمرة المنهكة المتعبة، لكن غزة تمتلك الكرامة والعزة والإرادة بالله والدليل هو أنتم".
وشدد الخضري على أن الكلية كانت معنية في إقامة هذا الاحتفال رغم ارتقاء شهداء من طلابها وموظفيها والذين يبلغ عددهم 34 شهيدا، مشيراً إلى إصرار الكلية على المضي قدما في طريق "العلم والأمل والتميز والإبداع".
وحيا الخضري الفلسطينيين في جميع أماكن تواجدهم بالضفة الغربية والقدس والداخل المحتل ومخيمات الشتات وقطاع غزة بالإضافة إلى الشعوب العربية.
وأكد رئيس مجلس أمناء الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية أن غزة قادرة على أن تصنع المعجزات والأمل والحضارة والعزة والكرامة وأن هذا الاحتفال هو جزء من مقاومة الشعب للاحتلال الإسرائيلي.
94
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد