مفوضية رام الله والبيرة تكرم مدير الارتباط العسكري

125-TRIAL- رام الله / سوا/ كرمت مفوضية محافظة رام الله والبيرة في التوجيه السياسي امس، المقدم اسامة منصور (ابو عرب) مدير جهاز الارتباط العسكري لمديرية رام الله بمناسبة انتهاء مهامه في محافظة رام الله والبيره وانتقاله الى محافظة نابلس .
وشارك في التكريم الى جانب المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر النقيب نهاد ابو هدبا مفوض العلاقات العامة وايمن عدنان مفوض الضابطة الجمركية وزياد طراد مسؤول التصوير الاعلامي والرائد محمد قندس نائب المدير والملازم معاذ عمر مدير العلاقات العامة.
وألقى المفوض السياسي للمحافظة ناصر نمر كلمة خلال حفل التكريم، أثنى خلالها على الدور الكبير والمميز الذي اضطلع فيه المقدم أبو عرب خلال تنفيذه مهامه التي شهد بها الجميع بالتفاني والجد والاجتهاد في خدمة شعبنا، ومواجهة التحديات التي كانت تفرضها سلطات الاحتلال.
واضاف نمر ان انتقال المقدم أبو عرب الى محافظة نابلس هو انتقال الى مهمة اخرى في موقع عزيز من الوطن.
من جهته شكر المقدم أبو عرب التوجيه السياسي على هذه اللفتة الطيبة، معتبراً أن كل ما قام فيه هو واجب وان شعبنا يستحق منا كل الجهد والعطاء والتضحية، مؤكدا أنه سينتقل الى الموقع الجديد بنفس المهمة، وانه على ثقة انه من سيأتي من بعده لن يتوانى عن بذل كل جهد مستطاع في اطار المهمة.
49
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد