وفد من التشريعي يتفقد مقر قيادة الأمن الوطني برفح

none

غزة / سوا / تفقد وفد من نواب المجلس التشريعي ،صباح أمس الاثنين، مقر قيادة لواء الجنوب في قوات الأمن الوطني على الحدود الفلسطينية المصرية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد البرلماني قائد قوات الأمن الوطني العميد نعيم الغول وقائد اللواء الجنوبي العقيد علي المسلاتي ولفيف من الضباط.

وضم وفد التشريعي كل رئيس اللجنة الامن والداخلية النائب اسماعيل الأشقر ومقرر اللجنة النائب مروان أبو راس وعضو اللجنة النائب يونس أبو دقة.

ورحب العميد الغول بالوفد الزائر، واستعرض واقع جهاز الأمن الوطني وخاصة اللواء الجنوبي المنتشر على الحدود الفلسطينية المصرية وامكانياته واحتياجاته.

بدوره، ثمن النائب الأشقر الدور الكبير لقوات الأمن الوطني حماة ثغور الوطن في قطاع غزة، مشيراً أن دور الجهاز يعمل على حماية الشعب الفلسطيني وقت العدوان ووقت السلم.

وقال الأشقر "رغم العقبات اللوجستية وقلة الامكانيات إلا أن جهاز الأمن الوطني يحمي أبناء شعبنا، وإنجازاته مشهودة لجميع أبناء شعبنا ، لذا هو محط احترام وتقدير من الجميع".

وأكد الأشقر أن المجلس التشريعي يقف إلى جانب جهاز الأمن الوطني لما له من دور كبير في حماية الأمن القومي لفلسطين ، ويشعر بالمسئولية تجاه الكل الفلسطيني ، لافتاً إلى أن لجنة الداخلية والأمن تعكف على دراسة واقع واحتياجات الجهاز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد