قوى رام الله والبيرة تنعى الشهيد القطري وتدعو لحماية دولية فورية

219-TRIAL- رام الله / سوا /  نعت القوى الوطنية والاسلامية لمحافظة رم الله والبيرة، الشهبد عيسى سالم القطري (22 عاما) من مخيم الامعري، الذي سقط برصاص الاحتلال فجر اليوم بعد اقتحام الاحتلال للمخيم.
ووصفت القوى ما جرى بالجريمة الجديدة التي يرتكبها الاحتلال في عملية اعدام بدم بارد تعكس امعان الاحتلال في الاستهتار بالقانون الدولي وحياة الانسان.
واكدت القوى في بيان صدر عنها، أن هذه الجريمة وغيرها لن تكسر ارادة شعبنا في مواصلة طريق الكفاح حتى الحرية والاستقلال الوطني في دولة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وفق القرار الاممي 194 وهي حقوق غير قابلة للتصرف وسيواصل الشعب الفلسطيني دفاعه وتمسكه بها مهما غلت التضحيات.
وقالت ان هذه الجريمة تكشف مجددا الوجه الحقيقي للاحتلال، حيث تعمد الجنود اطلاق النار على منطقة الصدر بهدف القتل، وكان الشهيد يجري التحضيرات لحفل زفافه بعد عدة ايام لتتحول الفرحة الى فاجعة تصيب العائلة واهالي المخيم واصدقاء الشهيد بحالة من الذهول.
وطالبت القوى في بيانها بضرورة التدخل الدولي الفوري لوقف مسلسل جرائم الاحتلال ومحاسبة مجرمي الحرب، مطالبة بتوفير الحماية الدولية الفورية المؤقتة لشعبنا حتى انهاء الاحتلال عم ارضه.
ودعت القوى الى تصعيد المقاومة بكل اشكالها في كل المناطق والارياف والتصدي للاحتلال ومخططاته لفرض الامر الواقع على شعبنا. 151
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد