جريزمان يكشف عن إمكانية انتقاله لريال مدريد أو برشلونة ويحدد الأوفر حظاً بالكرة الذهبية

جريزمان

مدريد/سوا/ قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد يستحق الفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ولكن يجب الوضع بالاعتبار أن هنالك ميسي.

ويعتبر جريزمان أحد أفضل خمسة لاعبين في العالم حالياً، لما يقدمه مع منتخب بلاده فرنسا، وفريقه الأتلتي، بتواجده بنهائي دوري الأبطال، وكأس الأمم الأوروبية مع الديوك، بالإضافة إلى أهدافه الكثيرة التي ترجح كفة ناديه دوماً.

وتحدث جريزمان لبرنامج “Telefoot” الفرنسي قائلاً “الكرة الذهبية هدف لي، ولكن في ظل تواجد الثنائي كريستيانو وميسي الأمر معقد، علي أن أطور من مستواي حتى أصل إلى هدفي”.

وأضاف “كريستيانو يستحق الفوز بالكرة الذهبية، ففي العشر أعوام الماضية كان يعتبر أسطورة بالنسبة لي، نظراً لعمله الهائل الذي يقوم به، وهذا الموسم كان جيد بالنسبة له، بالتتويج بدوري الأبطال، وكأس الأمم مع منتخب بلاده”.

وتابع “لكن هنالك ميسي، ويجب الوضع بالاعتبار تواجده، وبالتأكيد سينافس كريستيانو على اللقب”.

وحين سئل عن إمكانية انتقاله لريال مدريد أو برشلونة، رد قائلاً “لا من الصعب الانتقال إلى ريال مدريد، وبالنسبة لبرشلونة الأمر معقد بتواجد الثلاثي ميسي، وسواريز، ونيمار”.

وأكمل “وبالنسبة لباريس سان جيرمان، بالتأكيد فريق كبير، لكني لا أريد العودة للدوري الفرنسي، وأفضل الدوري الإسباني أو الانتقال للبريمير ليج، لأنه دوري قوي ومجنون، لذلك لما لا، لكن الآن أنا مستمر مع الأتلتي، ولا أرغب في الرحيل”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد